كيف تكتشف أنك زوج ممل؟.. 5 علامات تحسم الأمر

06:00 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020
كيف تكتشف أنك زوج ممل؟.. 5 علامات تحسم الأمر

تعبيرية

كتب – سيد متولي

يريد كل زوجين أن ينجح زواجهما، إنه حلم يمكن تحقيقه ما دامتا على استعداد للعمل من أجل ذلك، يجب عليهما تقديم حل وسط لضمان السلام والوئام في الأسرة، لكن الخوف الذي يقلق الأزواج هو عندما يشعر الزوج بالملل.

بالنسبة للزوجة، قد يكون الزوج الملل أسوأ كابوس لها، سيتسبب ذلك في بدء المشاجرات غير الضرورية التي قد تؤدي إلى الطلاق. هناك علامات تكشف أنك زوج ممل، نستعرضها وفقا لموقع " lovedevani".

1- قلة اهتمام الزوجة

قد يكون قلة اهتمام الزوجة دليل على أنك زوج ممل في حياتها، فالرجل يحب شريكته عندما تهتم به، لكن عندما يكون مملا تتجنبه لمنع المشاكل، وعليه في هذه الحالة أن يتحدث معها لعلاج هذا الأمر.

2- تزايد الخلافات

بين الحين والآخر، الخلاف الخفيف أمر طبيعي في الأسرة، لكن عندما تبدأ في الاختلاف على كل ما تقوله زوجتك، فقد تتسبب في حدوث شقاق في العلاقة ستؤدي الخلافات المتكررة والمتوترة إلى استياء زوجتك منك، وهنا تكتشف أنك زوج ممل.

لعلاج هذا الأمر عليك إحداث حالة من التفاهم مع زوجتك للتخلص من المشاكل.

3- الأنانية

علامة أخرى على أن شخص ممل هو أن تصبح أنانيا، تتحدث فقط عن نفسك وإنجازاته سواء كان أمام الأهل أو الأصدقاء أو العائلة، ولعلاج هذا الأمر عليك محاولة التحلي بالتواضع والسماع من زوجتك والاهتمام بما تفعله.

4- عدم تقدير مشاعر الآخرين

دليل مثير للاهتمام يكشف أنك زوج ممل، هو عدم تقدير مشاعر زوجتك في كل وقت، قد تتلفظ بكلماتك الجارحة لها دون أن تدري، لعلاج ذلك عليك التحلي بالعقلانية والتفكير كثيرا فيما تقوله قبل التفوه به.

5- لا يحاول التغيير من نفسه

إذا كنت لا تحاول التغيير من نفسك وتعتمد على روتين واحد في حياتك يشمل موعد نوم محدد، طريقة لبس محددة، طريقة تفكير واحدة، وترفض محاولات زوجتك لإخراجك من هذا النمط، فاعلم أنك زوج ممل، وللتخلص من ذلك الأمر عليك فتح المجال أمام شريكتك لتغيير ذلك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي