إعلان

بالصور- طفلة لا تنام ويزداد نشاطها ليلاً ..وأطباء يتوصلون لسبب ذلك

02:34 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

كتبت-هدير غيث:

تعاني طفلة تدعى جيسيكا، وتبلغ من العمر 3 سنوات من الشعور بالأرق واضطرابات بالنوم، مما أربك الأم وجعلها تشعر بالقلق، وذلك وفقا لما ذكره موقع "unilad".

ذكرت والدة الطفلة "جيسيكا" أن طفلتها تتصرف بطريقة طبيعية خلال فترة النهار، بينما تقوم بتصرفات غريبة في الساعات المتأخرة من الليل، مما جعلها تقلق على طفلتها، وتعرضها لفحص الأطباء.

وأربكت حالة "جيسيكا" الأطباء، لأنهم فشلوا في تفسير السبب وراء ذلك، وأشارت أحد المتخصصات في هذه الحالة إلى أنها لأول مرة تشاهد طفلة تتصرف بهذه الطريقة، مؤكدة أنها حاولت تحديد مشكلة الطفلة، بعدما فشلت الأدوية والتمارين في علاجها.

ونقلت الأم طفلتها إلى مستشفى "إفيلينا" للأطفال، وتبين أنها تعاني من خيال استحضار المشاهد والمواقف، وهو جزء من تطور دماغ الطفل، إذ يجعلها تبتكر عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد، وتتفاعل معه.

وأوضح أحد الأطباء أن الطفلة تكون واعية لما تفعله خلال ساعات الليل الطويلة، وهو تنفيذ كل ما رسمته في خيالها، وكل ما مارسته من مواقف مرت بها خلال النهار.

وعبرت والدت "جيسيكا" عند سعادتها وراحتها الشديدة بعد تحديد حالة طفلتها بعد وقت طويل من المعاناة حول معرفة السبب وراء ذلك.

فيديو قد يعجبك: