إعلان

يحسن "الحياه الجنسية".. فوائد قد لا يعرفها الرجل عن التمر

02:25 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- مصراوي:

يعتبر التمر من الفاكهة التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية، وتشتهر بشكل كبير في العالم العربي، لأمور لها علاقة بالمناخ، والتراث أيضًا.

وبحسب موقع Dailymedicalinfo ، فإن للتمر فوائد أخرى على صحة الرجل بشكل عام، كما أنها من الممكن أن تساعد في تحسين الحياة الجنسية، خاصة أنه غني بالألياف والسكريات والمعادن المختلفة.

بعض الآراء تذكر أن التمر مفيد في زيادة القدرة الجنسية، من خلال بعض الطرق التقليدية مثل نقع كمية قليلة من التمور في حليب الماعز الطازج طوال الليل، وإضافة بعض من مسحوق الحبهان والعسل ثم خلط المزيج في الخلاط جيداً، هذا الخليط قد يكون منشط مفيد للقدرة الجنسية ، ولكن ليس هناك دليل مؤكد على هذه النقطة، لذلك يفضل استشارة طبيب.

ولكن المؤكد هو أنه في عام 2006، كشفت دراسة عن تأثيرات طلع النخيل (الجزء الذكري من الزهرة والذي تُلقح به النخلة) على الأداء الجنسي، ووجدت الدراسات أن المستويات المرتفعة من الفلافونويد والاستراديول الموجودة في طلع النخل، تزيد من عدد وحركة الحيوانات المنوية.

أما عن فوائد التمر بشكل عام، فهو مصدر رائع للطاقة لأنها غنية بالسكريات الطبيعية مثل الجلوكوز والفركتوز، كما يساعد التمر على تعزيز صحة الدماغ ووظائف الجهاز العصبي، وذلك لأنه غني بالبوتاسيوم المهم لتلك الوظائف.

ويحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن، وهو مفيد بشكل خاص في علاج الأنيميا الناتجة عن نقص الحديد. كما يساعد الكبريت العضوي الموجود في التمر على تقليل الحساسية، خاصة الحساسية الموسمية.

فيديو قد يعجبك: