إعلان

الروب" موضة الرجال.. تعرف على تصاميم " ألكسندر ماكوين" لشتاء 2018"

11:54 ص الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
مصراوي-
قدّمت دار Alexander McQueen أبرز عروض أسبوع باريس للأزياء الرجالي، وقد تألّفت مجموعة الدار الخاصة بخريف وشتاء 2018 من 40 إطلالة مستوحاة من الطابع البريطاني للأناقة الرجالي، حسب ما ذكره موقع " al-Arabiya".
برعت مصممة الدار سارة بورتن في الجمع بين القصّات الكلاسيكية واللمسات العصرية من خلال رؤيتها الشبابيّة للأناقة الرجاليّة، وتكونت المجموعة من بدلات ترافقت ومعاطف واقية للمطر، وربطها على خصر العارضين، بالإضافة إلى سترات جلديّة تم تنسيقها مع كنزات صوفيّة، ومعاطف كبيرة تزيّنت بالفرو وأزياء مستوحاة من أناقة ثياب النوم الرجالية.
افتُتح العرض بمجموعة من الأزياء التي تزيّنت بطبعة المربعات الجرافيك، والطبعات تبدو كما أنها مرسومة بالحبر الصيني، ثم الطبعات الاسكتلنديّة التي اختلطت بالطبعات الحيوانية، وأخيراً طبعة الأزهار الكبيرة المستوحاة من أجواء الحدائق الإنجليزية.
الألوان التي طغت على التصاميم جاءت كلاسيكية بمعظمها، فقد طغى الأسود على القسم الأكبر من الأزياء واختلط مع الأحمر ونضارة الأبيض البرغندي والبيج، واختُتم العرض بمجموعة من إطلالات تلوّنت بالكامل بالأسود دون أن تتخلى عن الطبعات المزخرفة.
ركّزت سارة بورتن بشكل كبير في هذه المجموعة على خامة الجلد الطبيعي التي حوّلتها إلى سراويل وسترات ومعاطف كبيرة تزيّنت بالفرو، كما ترافقت الأزياء مع أحذية إنجليزية الطابع ومع أحذية رياضيّة ذات طابع شبابي. 

فيديو قد يعجبك: