إعلان

بالصور.. حضانة خاصة بالرجال

02:53 م الخميس 15 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- علا محب

إذا سالت أي رجل عن أكثر الأمور التي يكرهها، بالتأكيد سيكون في مقدمتها التسوق برفقة الزوجة، فهو من الأمور التي يمل منها معظم الرجال حول العالم، خاصة الانتظار لأوقات طويلة فى الأسواق التجارية فى حين تتسوق الزوجة غير عابئة بالساعات التى تمر وهو بانتظارها.

وقد أفادت إحدى الإحصائيات البريطانية أن شعور الرجال بالملل يبدأ خلال الـ26 دقيقة الأولى من التسوق التسوق، وأن 80 % من الرجال يكرهون التسوق و45 % يحاولون الهرب من هذه المهمة بأي طريقة.

ومن أجل تفادى هذه المشكلة وترك السيدات يستمتعن بالتسوق لفترات طويلة كما يحلو لهن، قامت إحدى "المولات" في الصين بتجهيز طابق كامل خاص بالرجال، وأطلق عليه اسم "حضانة الرجال" وفقا لما ذكره موقع "china daily"

وبأخذ رأي الكثيرين، أكدوا أن هذا من الحلول الجيدة لمساعدة الزوجات، فبدلًا من العراك أو النقاشات الحادة أو الشعور بتأنيب الضمير تجاه الزوج، يمكن لكل سيدة أن تصطحب زوجها إلى "حضانة الرجال" والتى تقع فى الطابق الثالث من (فانكي مول) في محافظة مينهانج في شنغهاي.

ويقضى الأزواج هناك راحتهم فى الاسترخاء والاستمتاع بالتليفزيون والمقاعد الخاصة للتدليك وقراءة الكتب، كما يوجد بالحضانة ثلاجة مجهزة بجميع المشروبات والمأكولات الخفيفة.​

فيديو قد يعجبك: