إعلان

6 نجمات بفساتين قصيرة على ريد كاربت ثامن أيام مهرجان القاهرة

04:30 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

تتزين السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 بإطلالات أنيقة ومتنوعة، وجذابة، لكن هناك بعض النجمات اخترن الظهور بفساتين قصيرة.

وفي التقرير التالي، نرصد لكم أبرز نجمات الفن بفساتين قصيرة خلال حضورهن اليوم الثامن من مهرجان القاهرة.

- جوهرة:

أطلت الراقصة الإستعراضية جوهرة بفستان باللون الأزرق الفاتح "بيبي بلو" من قماش الستان، بقصة قصير من الأمام ليكشف عن ساقيها، وطويل من الخلف، ذو أكمام طويلة، منسقة معه كلاتش باللون الفضي، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصلات منسدلة على الوجه، كما اعتمدت مكياجًا ذو ألوان هادئة.

- دارين حداد:

وتألقت الفنانة دارين حداد بفستان قصير باللون الفضي للامع، بفتحة حرف الv من عند الصدر، ونسقت معه بوت أسود طويل، واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجًا قويا.

- ألفت عمر:

وارتدت الفنانة ألفت عمر فستان طويل باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

- رزان مغربي:

ظهرت الفنانة والمذيعة رزان مغربي بإطلالة جريئة، إذ ارتدت توب ستوميك باللون الأسود اللامع، وجيب غير متساوي الأطوال مزين بالكرانيش باللون الفضي، ونسقت رزان مع الإطلالة حذاء مفتوح كعب عالي، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الويڤي.

- هالة سرحان:

تألقت الإعلامية هالة سرحان بفستان قصير مشجر وبالطو بنفس اللون والتشجير، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

- هدي المفتي:

وارتدت الفنانة هدى المفتي فستان جلدي قصير مزين بإكسسوارات ذهبية على منطقة الوسط، وانتعلت حذاء عالي برباط يلتف حول الساق، واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل، كما اعتمدت مكياجا قويا.

فيديو قد يعجبك: