إعلان

بالفيديو-"فاكر زمان"..أغنية تعيد "أنغام" للعشرينات مع الشرنوبي

05:01 ص الجمعة 14 سبتمبر 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

اعتادت النجمة المصرية أنغام على أن تبهر جمهورها العربي بارتدائها أحدث صيحات الموضة في الفساتين التي مزجت بين العصرية والأناقة والكلاسيكية، وأخيرًا أطلت بفستان أبيض اللون، خلال دويتو غنائي لها مع المطرب الشاب محمد الشرنوبي في الأغنية الرسمية لفعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، التي تنطلق فعالياته يوم 20 سبتمبر الجاري، بعنوان "فاكر زمان".

وارتدت "أنغام" فستان أبيض اللون طويل، بدون أكمام وتميز بتطريزاته الفضية التي تشبه رسومات الحنة، أعلى الأكتاف وعند منطقة الخصر، وجاء مكشوف الصدر، ومصنوع من خامة التل الامع، ونسقت إطلالتها مع تصفيفة الشعر القصير، التي تعتبر موضة لهذا العام.

وغردت"أنغام" عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"ونشرت صورة لها من الدويتو الغنائي، و انهالت تعليقات جمهورها، حيث عبروا خلالها عن حبهم لها وإعجابهم بإطلالتها، وحرص البعض الآخر على تهنئتها.

تقول مصممة الأزياء هدى عصام لمصراوي: "إن الفنانة الجميلة أنغام فاجأت جمهورها بإطلالة عشرينية جعلتها تبدو أصغر كثيرًا من عمرها الحقيقي الذي تجاوز الـ40 عامًا، واللون الأبيض اللامع خطفت به قلوب من يراها ويناسبها للغاية".

وتضيف "هدى": "تصميم الفستان من ناحية الأمام جاء خفيف ثم تدرجت كثافته حتى الخلف، إذ أظهر جزء من أقدامها مما أبرز رشاقة جسمها، كما أن اختيارها للمكياج البسيط مناسب مع ملامحها بشكل كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان