إعلان

داليا البحيري بإطلالة "عادية" في ختام "القاهرة السينمائي"

08:50 م الخميس 29 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة أبوطالب:

تصوير- محمود عبدالناصر

أطلت الفنانة المصرية داليا البحيري بفستان طويل "كات" مفتوح من منطقة الصدر وبفتحات من جانبي الخصر، باللون الأسود، في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

وتميز الفستان بالكشاكش من تحت منطقة الأكتاف والخصر والفخذ. واعتمدت ملكة الجمال المصرية السابقة تصفيفة الشعر المربوطة إلى الوراء والمفروقة من المنتصف مع وجود بعض الخصلات على وجهها.

أما المكياج فجاء "تقيل" بعض الشيء، حيث اختارت الآيشادو "السموكي" الداكن وأحمر الشفاه باللون الأحمر.

ونسقت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات تكونت من أقراط طويلة وخاتم وأساورة، وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي.

وعن إطلالة داليا البحيري علّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال: "اللون الأسود عليها مش وحش والتصميم كمان كويس، بس قصة البطن نازلة بزيادة وكانت أفضل أنها تبقى عالية عن كدا بشوية لتحت منطقة الصدر بالظبط".

وأضاف "كمال" لـ"مصراوي": "فتحات الفستان للأسف منحت جسمها مزيدًا من العرض، لذلك كانت غير موفقة".

وتابع خبير الأزياء والموضة: "الكرانيش مش حلوة وكان أفضل أن الفستان ينزل بتصميم "ميرميد" أو تفصيلة عروس البحر أو على أوسع، وميبقاش نازل على ضيق".

أما عن المكياج قال "كمال": "المكياج كويس والشعر مدي منظر شعبي أو "لوكال" جدا".

فيما قالت خبيرة الأزياء والموضة شيم عبد المنعم عن إطلالة داليا: "موديل الفستان قديم ومش لايق عليها ومتخنها ومبين ديفوهات وسطها".

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان