بالصور.. تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمرك السويس البحري

06:01 م السبت 16 يناير 2021

القاهرة - (مصراوي):

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، مزايدة علنية الأسبوع الرابع من يناير الجاري، لبيع سيارات من مصادرات ومهمل وراكد جمارك ميناء السويس البحري.

ومن المقرر بحسب المعلن من قبل الهيئة، أن تقام جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق 27/1 في تمام الثانية عشرة صباحًا، وذلك داخل قاعة نادي المصري القاهرة، في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط بحي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، سيارات ماركات "هامر وبي إم دبليو وشيفرولية ودودج ومرسيدس وميتسوبيشي ورينج روفر ونيسان ومازدا وتويوتا وجيب وهيونداي" وغيرها.

وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وسداد المبلغ التأميني المقرر، وارتداء الكمامات حيث لن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وطالبت الهيئة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

يذكر أن عملية البيع ينظمها أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019، ووفقًا للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.​

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 209677

    عدد المصابين

  • 159054

    عدد المتعافين

  • 12405

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 130105987

    عدد المصابين

  • 104839172

    عدد المتعافين

  • 2838444

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي