إعلان

يضم سيارات من عام 24.. ملتقى السيارات الكلاسيكية ينطلق منتصف مارس

06:34 م الأربعاء 04 مارس 2020

ملتقى السيارات الكلاسيكية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

ينطلق اللقاء الثامن للسيارات الكلاسيكية يوم 14 مارس، ليستقبل المئات من مقتني السيارات الكلاسيكية القديمة لتبادل المعرفة حول تاريخها، وسيضم هذا اللقاء العديد من الأنشطة الترفيهية والعائلية.

ينظم اللقاء الثامن بالتعاون مع "فنتج ويلز"Vintage Wheels، و"فيكتوري لينك" VictoryLink، و"سكاش انفستمنتس" Scash Investments، وتنظمه شركة "شوتايم ايفنتس" ShowTime Events بالتعاون مع شركة "إنكا" InKa لتنظيم المعارض.

ومن المتوقع أن يضم لقاء القاهرة الثامن للسيارات الكلاسيكية أكثر من 100 سيارة كلاسيكية ودراجات نارية يتراوح سنوات صنعها من 1924 وحتى 1979.

يجمع هذا اللقاء بين مقتني وعشاق السيارات الكلاسيكية المصنعة حول العالم، ليرسخ الوعي بأهمية الحفاظ على التراث القديم، ولخلق منصة لتبادل التجارب والخبرات بين ملاك السيارات الكلاسيكية المختلفة، وللتعرف على آخر التطورات في سوق السيارات الكلاسيكية في مصر.

سيضم لقاء القاهرة الثامن للسيارات الكلاسيكية العديد من الرعاة من الشركات العالمية والمحلية. بالإضافة إلى عرض السيارات والدراجات النارية، يطمح اللقاء هذا العام أن يستقبل ليس فقط محبي السيارات، ولكنه سيكون لقاء ترفيهي وعائلي لإمتاع جميع الحضور وأفراد العائلة.

فيديو قد يعجبك: