إعلان

تويوتا تطوف الجامعات المصرية والمراكز التجارية للتعريف بـ"ياريس" الهاتشباك

03:57 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال مصطفى مجاهد، مسؤول التسويق الإليكتروني لتويوتا إيجيبت، إن الشركة تصب كامل تركيزها في الوقت الحالي على تسويق سيارتها الصغيرة الهاتشباك "يارس" موديل 2017.

وأضاف مجاهد في حديث لـ"مصراوي" أمس، السبت، أن تويوتا تخاطب الشباب بسيارتها الجديدة، وهو ما يفسر تواجد ياريس في 4 جامعات، بالإضافة إلى مركزين تجاريين للتسوق.

وأكد مجاهد أن جولات تويوتا لتعريف بـ"ياريس" الهاتشباك مستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي.

وتوفر تويوتا لعملائها في السوق المصري السيارة الجديدة بخيارين من المحركات، الأول سعة 1000 سي سي بقوة 68 حصان، والثاني سعة 1500 سي سي وبقوة 110 حصان.

وأمدت الشركة اليابانية سيارتها الكوبيه بناقل حركة يدوي من ست سرعات، فيما زودت النسخة الهاتشباك بناقل حركة أوتوماتيك CTV.

وتتميز السيارة الجديدة بمصابيح أمامية كبيرة ممتدة علي الجانبين، كما تم تدعيمها بكشافات ضبابية دائرية وممتدة طولياً إلي أعلي لتنسجم مع انحناءات جسم السيارة، وتقف ياريس 2018 على إطارات رياضية عريضة مقاس 15 بوصة متجانسة مع تصميمها.

تويوتا زودت سيارتها بـ7 وسائد هوائية وزعت داخل صالون السيارة، بالإضافة إلي ستائر هوائية الجانبية ، وذلك لتوفير مزيد من الأمان لجميع راكبي السيارة، كما تم تزويدها بنظام ليزر وكاميرا أمامية لتحديد المسافة الآمنة، فضلًا عن كاميرا خلفية لمساعدة السائق عند ركن السيارة .

ولم تغفل تويوتا راحة ورفاهية مستخدميها، فزودت الـ"ياريس" الجديدة بمشغل صوتي يرتبط بشاشة مقاس 6 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى مخرج "USB" و "بلوتوث"، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

يذكر أن السعر الرسمي لتويوتا ياريس 2018 في السوق المصري ، يبدأ من 230 ألف جنيه للنسخة الكوبيه، و318 ألف للنسخة الهاتشباك.

فيديو قد يعجبك: