إعلان

أحمد عبدالله محمود يطلب من جمهوره الدعاء لوالده في ذكرى رحيله

09:00 ص السبت 10 يونيو 2023

الفنان أحمد عبدالله محمود مع والده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
طالب الفنان أحمد عبدالله محمود من جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بالدعاء لوالده الفنان الراحل عبدالله محمود بالتزامن مع ذكرى رحيله الجمعة.

ونشر نجل الفنان عبدالله محمود صور لهما خلال فترة طفولته وعلق قائلاً :"اليوم ذكرى وفاة أبويا الغالي أرجوكم الدعاء له".

وشارك الفنان الراحل عبدالله محمود بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية طوال مسيرة فنية حافلة أشهرها "شمس الزناتي" مع النجم عادل إمام، "المصير" مع المخرج يوسف شاهين، "عرق البلح" مع النجمة شريهان، "العاصفة" مع المخرج خالد يوسف، مسلسل "بعد الطوفان" عام 2003، وكانت أخر مشاركات عبدالله محمود بفيلم "واحد كابوتشينو" عام 2005.

ويواصل الفنان أحمد عبدالله محمود استكمال مسيرة والده الفنية وشارك خلال السنوات الماضية بعدد من الأعمال أشهرها مسلسل "الأسطورة" عام 2016، مروراً بمسلسل "الجماعة 2" عام 2017، مسلسل "عوالم خفية" مع النجم عادل إمام، "اللي مالوش كبير" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، ومؤخراً بمسلسل "رسالة الإمام" للنجم خالد النبوي والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

يذكر أن أحمد عبدالله محمود يشارك بعدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة منها مسلسل "حدث بالفعل" ويشاركه البطولة الفنان كريم فهمي، إلى جانب فيلم "الهجام" اخراج مرقس عادل على أن يتم الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: