إعلان

أمير طعيمة مع تركي آل الشيخ في كواليس "روائع الموجي": "رسالة حب واضحة وضوح الشمس"

01:55 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

هنأ الشاعر الغنائي أمير طعيمة، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بعد نجاح حفل "روائع الموجي" والذي شهد تكريم مسيرة الملحن الراحل محمد الموجي وسط تواجد نخبة من نجوم الغناء وصناع الموسيقى بمصر والوطن العربي.

ونشر طعيمة صورة جمعته بـ تركي آل الشيخ من كواليس الحفل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي وجه خلالها الشكر للقائمين على الحفل قائلاً "كل الشكر والمحبة والتقدير للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً على حبهم ودعمهم وتقديرهم للفن المصري والعربي عموماً، حقيقة احنا كصناع شايفينها ولامسينها من سنين واعتقد أن يوم بعد يوم بتتضح للجميع".

واستكمل "حفل الموسيقار الكبير محمد الموجي ليس الأول ولا الأخير ورسالة محبة اعتقد انها واضحة وضوح الشمس، كل الشكر لمعالي المستشار شفت بعيني ازاي بيشرف على كل تفصيلة في الحفل عشان يخرج بالشكل الاستثنائي ده وعلى الفرص الكتير اللي بيمنحها للفنانين المصريين والعرب، ودموع الفرحة اللي شفتها في عيون صديقي الموسيقار يحيى الموجي وأسرة الراحل الموسيقار الموجي تختصر آلاف السطور".

وأقيم حفل "روائع الموجي" مساء الخميس 4 مايو وشارك بالغناء عدد من أهم نجوم ونجمات الغناء في مصر والوطن العربي منهم صابر الرباعي، أنغام، مي فاروق، عبادي الجوهر، وشيرين عبدالوهاب والذين قدموا عدد من أشهر أغاني الموجي والتي تعد بمثابة بصمات حقيقية في عالم الغناء.

فيديو قد يعجبك: