إعلان

أحمد حلمي يكشف سر ابتعاده عن الإعلام وعلاقته بـ"السوشيال ميديا"

10:59 م الإثنين 29 مايو 2023

أحمد حلمي

كتب- مروان الطيب:

كشف الفنان أحمد حلمي خلال تواجده ضيفاً على إذاعة راديو "إنرجي" عن العديد من الكواليس الخاصة بمشاريعه الفنية إلى جانب علاقته بزوجته النجمة مني زكي وتحدث عن نجاح مسلسلها "تحت الوصاية" والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

وتطرق "حلمي" خلال حديثه لسر ابتعاده عن الإعلام وعن ندرة ظهوره بالبرامج التليفزيونية، قائلاً "مفيش سبب بيخليني مقل في اللقاءات الإعلامية، بطلع بس لما بحس إن فيه حاجة جديدة ممكن أقولها".

أما عن السوشيال ميديا وإدارة حساباته "بعتمد على حد في تنظيم والمتابعة على السوشيال ميديا لكن الحاجات اللي ببقي عايز أقولها بشكل شخصي أنا اللي بنزلها، ومعنديش حد بيدير أعمالي لإني شايف إني بنسبة 90% أنا اللي بقدر أقرا الحاجة اللي جيالي وبعرف أحكم عليها ومحدش يقدر يقولك على ده غير نفسك لكن ممكن أستشير ناس بثق فيهم".

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن مؤخراً عن عودة مسرحية حلمي "ميمو" لعرضها مجدداً ضمن فعاليات "موسم جدة" على المسرح العربي في سيتي ووك من 1-5 يونيو المقبل.

وعرضت مسرحية "ميمو" لأول مرة بفعاليات الرياض بشهر فبراير الماضي وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً ويشارك ببطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

فيديو قد يعجبك: