إعلان

فريدة سيف النصر لـ نيللي كريم: "ماتحزنيش إنتي عملة نادرة"

12:13 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حكت الفنانة فريدة سيف النصر عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تفاصيل حوار دار بينها وبين الفنانة نيللي كريم.

وقالت فريدة: " نيللي ماتحزنيش.. حكت لي حبيبتي وصوتها كله مرارة واستغراب من هجوم عليها بلا مبرر عن عمل كما قالت من 11 سنة.. هو ذات.. دخلت أشوف وتعجبت ليه دلوقتي وإيه الحكمة من كلمة مابتعرفش تمثل ولا تقول كلمتين على بعض.. من رجل وست زملاء مهنة في برامج مختلفة وإحنا كلنا أخوه وليه الكلام ده دلوقتي.. وليه ماكانش ساعتها النقد؟".

وتابعت "اسمعيني حبيبتي وأنا لاأخاف إلا الله ولا أخشى في الحق لومة لائم.. عملة نادرة يا نادرة يا جادرة.. علامة فارقة ليكي وسط كل الكوكبة دي وكل أعمالك الخطيرة اللي بتدافع عن قضايا .. إنسي إنك تحزني إنتي كنتي صعيدية بجدارة وبعقل وبفن وعينيكي كانت كلها تشفي وإنتقام.. والناس حبوا العمل جدا.. أنا اختك الكبيرة بقولك إنتي سوبر ستار وأحلى صعيدية من تقمصك ضاعت الملامح الأرستقراطية وانطبع برينت على وشك قسما بالله واحدة اسمها نادرة".

ثم حكت عن تجربة مسلسل عملة نادرة وقالت: "استمتعت بمشاهدي قدامك جدا.. وقدرتوا إنتي وماندو تكونوا بجد تستاهلوا عمل باسمكم، الفنان النجم بتعمله حاجات مهمة.. أخلاقه، سمعته، نوعية أعماله، إتجاهاته، إجتهاداته، قلبه النظيف".

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور وجاءت كالتالي: "نيللي كريم ممثلة شاطرة وبتعمل أدوار صعبة"، "نيللي هايلة وممثلة قوية جدا"، "مسلسل ذات من أروع أعمال نيللي كريم".

يذكر أن الفنانة نيللي كريم والفنانة فريدة سيف النصر التقيا في مسلسل عملة نادرة الذي تم عرضه في السباق الرمضاني، وشاركهم البطولة: أحمد عيد، جمال سليمان، مريم الخشت، ندا موسى، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان