إعلان

بعد 3 سنوات.. محمد الشرنوبي يعلن انتهاء عقده مع شركة "إيرث برودكشن"

08:30 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان محمد الشرنوبي إنهاء عقده مع شركة "إيرث برودكشن"، بحكم نهائي من المحكمة.

ونشر الشرنوبي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، قال فيه: "أنا بقيت حر، الحمد لله بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا، ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة "إيرث برودكشن"، حكم استئنافي".

وأضاف الشرنوبي: "أي محاولات بعد كده من الشركة إنها تطلع أي بيانات أو تكلم شركات وتقولهم مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي، دي محاولات بائسة وغير قانونية".

وتابع: "استنوني قريب بحضر شوية حاجات لذيذة، خلاص هعرف أغني براحتي لأني بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني براحتي، شكرا ليكوا على وقفتكوا جنبي".

وعلق الشرنوبي على الفيديو: "أنا بقيت حر، الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، ‎شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

وكان مصدر مقرب من الفنان محمد الشرنوبي، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "محكمة استئناف جنوب الجيزة من الدائرة 6 مدنى، أصدرت اليوم الثلاثاء، حكمها النهائي، بانتهاء العقد المؤرخ في 1 سبتمبر 2017، بما تضمنه من وكالة المنتجة سارة الطباخ، وإدارتها أعمال الفنان محمد الشرنوبي."

وأضاف: "الحكم جاء بعد تقدم الفنان محمد الشرنوبي، بالطعن على حكم قضائي سبق صدوره من محكمة الجيزة، بإلزامه بدفع شرط جزائي قدره 600 ألف دولار، للمنتجة مع استمرار سريان العقد".

وتابع المصدر: "الحكم الجديد نهائيا، وأكد على إلغاء الوكالة وكذلك إدارة الأعمال".

يذكر أن ساحات المحاكم، شهدت على مدار عامين العديد من القضايا المتبادلة بين المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، إذ صدرت غيابيا أحكام ابتدائية بالحبس ضد المنتجة بتهمة تبديد أمواله، وتقدمت هي ببلاغ رسمي اتهمت به "الشرنوبي" بسرقة "سكوتر".

فيديو قد يعجبك: