إعلان

بعد خسارته مستر أولمبيا.. حسن الرداد يوجه رسالة لـ بيج رامي

05:00 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجه الفنان حسن الرداد رسالة لرامي السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"، بعد خسارته لقب مستر أولمبيا 2022.

ونشر الرداد صورة بيج رامي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "الأخ والصديق الغالي رامي السبيعي، عايز أقولك هارد لك يا بطل العالم، كلنا عارفين المجهود الشاق اللي بتبذله ومدى صعوبة لعبة كمال الأجسام".

وأضاف الرداد: "إنت دائما مشرفنا ومش في العرب كلهم كنموذج رياضي محترم قدر إنه يوصل للعالمية بالعمل الشاق والتعب بدون إمكانيات تذكر، مبروك خامس العالم وإن شاء الله العام القادم تحقق مستر أوليمبيا للمرة الثالثة. كلنا وراك يا بطل".

وشارك ممدوح السبيعي الملقب بـ"بيج رامي"، ابن قرية السبايعة التابعة لمركز البرلس في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في لعبة كمال الأجسام موسم 2022، بعد حصوله عليها الموسمين السابقيين 2020 و2021.

ويحمل بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام عامين متتاليين في الوزن المفتوح بينما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي انطلقت منافساتها، 16 ديسمبر الجاري، واستمرت يومين وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.

ويشارك فريق كوسكواد المصري في بطولة مستر أولمبيا 2022 بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي، وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك.

كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، وكذا مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلواني ضمن فئة الكلاسيك فيزيك.

أقرأ أيضا:

وفاة الفنان كمال سليمان

تعرف على سبب دفن الفنان كمال سليمان خارج مصر بـ"هولندا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان