إعلان

أحمد عبدالعزيز لـ مصراوي: "لم أحقق كل ما أتمناه وأعتبر نفسي من المحظوظين"

12:46 م الإثنين 03 يناير 2022

احمد عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أكد الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، أنه لم يحقق كل ما يتمناه ويحلم به رغم مشواره الفني الذي قدم خلاله عدد كبير من الأعمال الفنية.

وقال "عبد العزيز" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لم أحقق كل ما أتمناه وأحلم به حتى الآن، وما زال لدي الكثير من الأحلام والأمنيات".

وأضاف: "ما حققته شيء يرضيني والحمد لله، وأعتبر نفسي من المحظوظين، لأنه أتيح لي أن أعمل أمور كثيرة لم تتاح لغيري، وما زال في الجعبة الكثير، وأتمنى أن ينعم الله علي بالصحة لكي أحقق ما أتمناه".

وكان أحمد عبدالعزيز، قد تحدث عن أمنياته في عام 2022، في تصريحات سابقة لـمصراوي: "أتمنى أن تكون عام 2022 نهاية للوباء اللعين اللي بقاله سنتين، وأتمنى إن مصر تواصل عملية التنمية الشاملة التي تشهدها بقوة في هذه الأيام".

وأضاف الفنان الكبير قائلا: "أتمنى من ربنا الصحة لي ولأولادي وأسرتي، كمان بتمنى إني أقدم عمل جيدا يشبعني فنيا".

وعن طقوس احتفاله بعيد ميلاده، فقال: "الأولاد في البيت بيجيبولي تورتاية وبيحتفلوا بعيد ميلادي، وأنا مش بحب أعمل احتفالية عشان عيد ميلادي، ودايما متوعد بعيد ميلادي مع ليلة رأس السنة، وأتلقى التهاني من الأصدقاء والأحبة، مرتين عيد ميلادي ورأس السنة اللي بتقابل فيها أنا وأصدقائي ونسهر مع بعض".

يذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز من مواليد 30 ديسمبر، واشتهر بالأعمال التليفزيونية الدرامية واشتهر بأدواره المؤثرة في تاريخ الدراما، وكانت بدايته الفنية من خلال المسرح الجامعي، ثم بدأ العمل في مسرح الطليعة عام 1976، ولمع في التليفزيون في المقام الأول في أعمال مثل"ذئاب الجبل، الحب والطوفان ، من الذي لا يحب فاطمة" وغيرها.

ومارس أحمد عبد العزيز الإخراج المسرحي، حيث أخرج ما يقرب من 20 مسرحية منها "مأساة الحلاج"، وخاض عدد من الأعمال السينمائية منها "الوداع يا بونابرت، وعودة مواطن، الطوق والأسورة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان