إعلان

صور| خالد تاج الدين ومحسن جابر ووليد سعد يشاركون بحفل"Joy Awards"

10:50 م الخميس 27 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

شارك عدد كبير من صناع الموسيقى المصريين، في حفل "Joy Awards"، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان في مقدمتهم المنتج الغنائي محسن جابر، والشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، والشاعر والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى والشاعر بهاء الدين محمد.

وحضرت الفنانة إيمي سمير غانم، إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض، للمشاركة بحفل توزيع جوائز"Joy Awards" وهي جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية والمخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كل من، محمد هنيدي، وليد توفيق، كاظم الساهر، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، تامر عاشور، الإعلامى عمرو أديب.

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين.

يذكر أن حفل توزيع جوائز Joy Awards خاص بتكريم صناع الترفيه بمجالاته المختلفة في العالم العربي، إذ يعدّ هذا الحفل الحدث الأبرز في موسم الرياض، ويجرى في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي