إعلان

في عيد ميلاد منة فضالي.. ماذا قالت عن تمثيل ياسمين صبري؟

11:29 م السبت 04 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحتفل الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها، اليوم الموافق 4 سبتمبر الجاري.

منة فضالي عرفها الجمهور في 2002 من خلال مشاركتها في مسلسل "أين قلبي" وحققت نجاحًا كبيرًا في ذاك الوقت، ثم شاركت في نفس العام في مسلسل "زمن عماد الدين".

يعتبر أول ظهور لمنة فضالي في السينما في فيلم "هو في إيه" عام 2002.

شاركت منة فضالي في عدة مسلسلات أبرزها: "الليل وآخره"، "عفاريت السيالة"، "آن الأوان"، "قلب امرأة"، "منتهى العشق"، "سلسال الدم"، غيرها.

ومن أشهر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها "فضالي": "الباشا تلميذ"، "شباب سبايسي"، "مجانين نص كم"، "ليلة حب حلوة"، "الشبح"، "مفيش فايدة"، "زنزانة 7"، "مفلح باشا".

وفي أخر لقاءات الفنانة منة فضالي التليفزيونية، كشفت عن رأيها في أداء وتمثيل الفنانة ياسمين صبري.

وقالت فضالي، خلال حوارها ببرنامج "مع الفارس" مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية: "ياسمين لها ظروف خاصة، ممكن يكون زوجها بينتج لها".

أضافت: "أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، ولكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة".

وردا على سؤال: "هل نالت شهرة أكبر من حجمها؟"؛ قالت: "مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، أنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات".

يذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل "نسل الأغراب" في موسم رمضان المنقضي، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب ومي عمر وأحمد مالك وأحمد داش وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان