إعلان

خالد سرحان ساخرًا: "حصلت على الدكتوراة الفخرية لمكافحة الحشرات"

08:10 م الخميس 26 أغسطس 2021

خالد سرحان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:
شارك الفنان خالد سرحان، جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورة له من أحد أعماله الفنية، مصحوبة بتعليق ساخر.
خالد كتب في تعليقه على الصورة "الحمد لله.. حصلت على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات".
تعليق خالد يأتي بعد إعلان الفنان محمد رمضان حصوله على الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن اليوم الخميس، عبر صفحته بموقع "فيسبوك" عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

فيما قال الفنان فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "ما حدث هو مجرد تكريم في مهرجان أفضل، ولم نمنح ولا نستطيع منح الفنان محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، ما نشر مجرد خلط ولخبطة ولا علاقة له بالنقابات الفنية اللبنانية".

وأضاف: "النقابة أيضًا لا تمنح لقب سفير، وتواجدي شخصيًا كان باعتباره حفلًا فنيًا ترعاه وزارة الثقافة".

الفنان محمد رمضان كان قد نشر صور التكريم عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، وكتب: "شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح".

فيديو قد يعجبك: