إعلان

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند "جوجل" لهذا السبب

07:07 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، "تريند" موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد نعيها للفنان الراحل أحمد خليل، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء عن عُمر ناهز الـ 80 عامًا.

وكانت ياسمين عبد العزيز، نعت الفنان أحمد خليل، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت: "البقاء لله.. ربنا يرحمه".

وعانى الفنان القدير أحمد خليل، من الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت أخر أعمال الفنان أحمد خليل، حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" بطولة النجوم: ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، ومارتينا عادل وغيرهم، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

على جانب آخر، مرت ياسمين عبد العزيز بأزمة مرضية خلال الفترة الماضية.

وبدأت رحلة ياسمين مع المرض مع مطالبة زوجها الفنان أحمد العوضي الجمهور يوم 17 يوليو الماضي، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية.

وغادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، في 10 أغسطس الماضي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 24 سبتمبر، نشرت ياسمين عبد العزيز أول صورة لها منذ أزمتها الصحية، وظهرت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، تتوسط طبيبين من رحلة علاجها في سويسرا، موجهة الشكر لهما، ومعلقة "الحمد لله الذي شفانا وعفانا".

فيديو قد يعجبك: