أحلام عن ظلم أصالة لها: وبشر الظالم بالظلم.. والأخيرة تطلب السماح

12:50 م الجمعة 19 أبريل 2019
أحلام عن ظلم أصالة لها: وبشر الظالم بالظلم.. والأخيرة تطلب السماح

أحلام

كتبت- منى الموجي:

شهد موقع "تويتر"، مساء أمس الخميس، حوارًا بين الفنانة أحلام والفنانة أصالة، كشفت فيه الأولى أن الثانية ظلمتها، مؤكدة أنها تحترمها وتقدرها، في حين طلبت منها أصالة عدم الحديث عن الخلاف الذي بينهما على صفحات التواصل الاجتماعي، وسألتها أن تسامحها، وذكّرتها بأن شهر رمضان على الأبواب، ووصفتها بالملكة المتسامحة.

كانت أحلام كتبت على تويتر ردًا على واحدة من متابعيها، بعدما قدمت لأصالة التهنئة على أحدث كليباتها "بنت أكابر": "انتي تفتكرين اني أنتظر منها أو من غيرها أصلاً رد، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي، وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم".

وأعادت أصالة نشر تغريدة أحلام، معلقة "أحلام ياعزيزتي دائماً.. خلّلي الّلي بيننا بيننا، ومابدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم، خلص ياحلّومة وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبة لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً) وخلص".

وردت أحلام على كلام أصالة بأكثر من تغريدة، كتبت فيها "نعم ؟؟؟ في كلامي شي ضايقك، لما كتبت هالتغريدة قلت مش بنتظر منها ولا من أي حد شكر وقلت كلام طيب عنك، وانتي طلمتيني والظلم ظلمات ونقطة وشدخل تاجي يا أصولة"، متابعة "حياة تاجي، سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لأني بغني بضمير".

كانت أحلام هنأت أصالة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، بفيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنت أكابر"، وكتبت في تعليقها على مقطع من الكليب "عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة، عمل متكامل شعرًا ولحنًا وغنائًا وصورة تبروز جمالكم، هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح، مبروك بنت أكابر، وستظلين غالية عندي"، وردت أصالة "شكرًا على لطفك البالغ وكل التوفيق والنجاح بتمنى لكِ ياه".

أحلاامأحلام وأصالةأحلام أعادت تغريد كليب أصالة على تويترأحلام على انستجرام مهنئة أصالة بأغنيتها بنت أكابر

إعلان

إعلان

إعلان