إعلان

القصة الكاملة لسمية الخشاب وأحمد سعد: من "الحب السري" لـ"طلاق الضرر"

12:57 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

أثار إعلان الفنان أحمد سعد خبر انفصاله عن سمية الخشاب بعد عام ونصف من زواجهما، جدلًا كبيرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت خروج علاقتهما للعلن والإعلان عن انتهائها أيضا.

وانتهى زواج الثنائي بنفس الطريقة وحالة الجدل التي بدأ بها في إبريل 2017، عندما أعلنت طليقة سعد الفنانة ريم البارودي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر ارتباطه بـ"سمية" أثناء زيارتها للعاصمة اللبنانية بيروت. وكتبت ريم وقتها: "مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد".

أول لقاء

وعقب إعلانها الخبر "قامت الدنيا ولم تقعد"، إذ أكد الثنائي الفني أنهما لم يتزوجا وأن كل ما يجمعهما هو علاقة صداقة ربطت بينهما في كواليس مسلسل سمية الخشاب الأخير "الحلال"، إذ قدما دويتو غنائي لتتر المسلسل الذي عرض في رمضان 2017.

بعدها خرجت "ريم" لتصرح بأن حسابها الرسمي على فيسبوك تمت سرقته وبعدها – بساعات- نجحت في استعادته، ولكن لأنها "ألقت بصخرة في المياه الراكدة"، أصبح الثنائي الفني محط أنظار الجميع، بعدما جمعتهما عدة صور في أماكن ومناسبات مختلفة داخل مصر وخارجها.

ريم.. "جواز مش خطوبة"

في حوار مع المذيعة ريهام سعيد، انهارت الفنانة ريم البارودي وأعلنت أنها لم تكن خطيبة أحمد سعد، ولكنها كانت زوجته، وتزوجا بموجب عقد رسمي بمعرفة عائلتيهما، وأنها كانت سببا في معرفة أحمد سعد بسمية الخشاب، بعدما طلبت الأخيرة التواصل معه لغناء تتر مسلسلها، فكانت بذلك همزة الوصل بين الطرفين، وأشارت إلى إن "سمية" ارتبطت بأحمد سعد وهي ما زالت "على ذمته".

علاقة روحانية

وبعد بكائها في البرنامج، وتصريحها بأن سمية الخشاب خانت صداقتهما، أثار الأمر موجة من التعاطف مع ريم البارودي، ليظهر أحمد سعد في برنامج مع الإعلامي عمرو أديب، وينفي ارتباطه بسمية الخشاب، وما تروج له ريم" بأنها صديقتها".

وأعلن أنه انفصل عنها منذ عدة أشهر، ولم يكن لسمية الخشاب أي صلة بانفصالهما، واستشهد على الأمر بأن الجميع يعلم انفصالهما أكثر من مرة على مدار سنوات ارتبطا فيها.

وأكدت سمية الخشاب وقتها في مداخلة هاتفية أن ما يجمعهما "علاقة روحانية" والله جمع بينهما، ولكن هذا لا يعني وجود ارتباط أو قصة حب بينهما، فكل ما يجمعهما صداقة وعلاقة أسرية.

الثنائي الفني في مناسبات مختلفة

في أغسطس 2017، سافر "سعد" و"سمية" مهرجان الروحانيات المقام بتونس، ونشرا مجموعة صور لهما، ليثيرا الجدل من جديد، وبعدها سافرا مرة أخرى للعاصمة النمساوية فيينا.

وفي سبتمبر 2017، حرصا على حضور افتتاح صالون خبير التجميل هشام ربيع بالقاهرة، وهو الاحتفال الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وحينما وجه لها أحد الصحفيين سؤالا حول علاقتها بأحمد سعد، ولماذا يتواجدان سويا بشكل دائم؟ ابتعدت ولم تعلق.

حفل زفاف

بعد شهر واحد من الاحتفالية، وتحديدا في 20 أكتوبر 2017، فاجأت سمية الخشاب جمهورها بزفافها على أحمد سعد، في حفل أقامته داخل فيلتها، بعد أشهر من نفيهما وجود علاقة حب.

حضر حفل الزفاف أقارب العروسين ولم يحضر من الوسط الفني سوى الفنانة نادية الجندي صديقتها المقربة، وفي الزفاف أهدى "سعد" عروسه أغنية بعنوان "أجمل حب"، كما اختار هذا اليوم تحديدا لأنه يوم عيد ميلادها.

وبعد نشر صور الزفاف، سخر قطاع من رواد مواقع التواصل على فستان سمية، ومكياجها، والزينة التي وضعت في الحديقة، ولقطات التصوير.

"مكناش أصحاب"

بعدها ظهرت سمية الخشاب في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، وأعلنت أنها تزوجت أحمد سعد بشكل علني "على سنة الله ورسوله" وسط أهلها، وأن ادعاء زوجته السابقة بوجود علاقة صداقة بينهما غير صحيح، خاصة أنها ليس لها أصدقاء من الوسط الفني، وما يؤكد صحة كلامها عدم وجود صورة واحدة تجمعها بها، وأشارت وقتها إلى أن فارق السن لا يعنيها، خاصة أنها تكبر "سعد" بـ 16 عاما.

انفصال

وصباح اليوم، أعلن الفنان أحمد سعد على صفحته الرسمية بفيسبوك، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج دام سنة و5 أشهر.

ونفت "سمية" في تصريحات لها اليوم، أن يكون "سعد" قد قرر الانفصال، ولكنها قررت رفع قضية طلاق للضرر منذ عدة أشهر، وأكدت أن هناك عدة أسباب للطلاق سيتم الكشف عنها لاحقا.

تطليق للضرر

وأضافت سمية لمصراوي: طلبت الطلاق ولكن هذا لم يحدث حتى الاَن حتى مع إعلانه قرار الانفصال، فلم يقم بتطليقي بشكل رسمي، ولذلك قررت تحريك دعوى تطليق للضرر.

وذكرت سمية أنها بدأت في تحريك الدعوى منذ عدة أيام، وتم إبلاغ أحمد بها من خلال محاميها الخاص، مؤكدة أن أحمد استقبل القرار بانفعال واحتد على محاميها.

وكشفت سمية أن هناك أسبابا عدة للطلاق سيتم الكشف عنها لاحقا.

وعلم "مصراوي" من مصادر مقربة أن تأجيل الطلاق بين سعد وسمية جاء بسبب خضوعه للعلاج في أحد المستشفيات منذ عدة أشهر.

السوشيال ميديا

وهكذا لعبت مواقع التواصل الاجتماعي، دورا هاما في قصة سمية الخشاب وأحمد سعد، بداية من نشر ريم البارودي خبر زواجهما على موقع فيسبوك، مرورا بـ"كوميكس" يسخر من الثنائي ويتعاطف مع "ريم"، أو عبارات تجريح وتكييل اتهامات للطرفين، وآخرون أبدوا رأيهم أن زواجهما بشكل معلن وهذا لا يسبب ضررا لأحد، وآراء كثيرة من بداية نشر خبر الزواج حتى هذه اللحظة.

فيديو قد يعجبك: