إعلان

محاولة إلقاء مياه النار على وجهها وتهديدها لفجر السعيد.. أبرز أزمات إلهام شاهين

05:46 م الخميس 03 يناير 2019

الهام شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تحتفل الفنانة إلهام شاهين اليوم، بعيد ميلادها الـ59، فقد ولدت في القاهرة 3 يناير 1960. 

وتعتبر "إلهام" من أشهر النجمات في جيلها، حيث قدمت باقة من الأعمال التي تعتبر علامات في تاريخ السينما، كما حصلت على عدد من الجوائز والتكريمات من مصر وعدد من الدول العربية. 

إلهام شاهين نجمة من النجمات اللائي تمتعن بموهبة كبيرة وبجمال مصري أهلها لتقدم دور المرأة الريفية أو الفتاة البسيطة في عدد من الأعمال أبرزها "البريء"، "الملك لله"، "السيد قشطة"، "البراري والحامول" وغيرها. 

وتعرضت النجمة الكبيرة في حياتها لعدد من الأزمات أبرزها: 

خناقة مع نادية الجندي 

بدأ الخلاف بين الفنانة إلهام شاهين، والفنانة نادية الجندي، أثناء تصوير فيلمهما الشهير "الرغبة"، فقد اعترضت إلهام شاهين على وضع لقب "نجمة الجماهير" أمام اسم الفنانة نادية الجندي، ووصل الأمر للتلاسن والشتائم بينهما، واستمر الخلاف بينهما على شاشات التليفزيون والبرامج، حتى انتهت الأزمة بالصلح، وتحديدا في عزاء والدة "إلهام" بعدما قدمت نادية الجندي واجب العزاء لإلهام شاهين.

وضعها على القوائم السوداء

إبان ثورة 25 يناير، وضع عدد من الثوار اسم الفنانة إلهام شاهين على رأس القوائم السوداء، التي صُنفت بأعداء ثورة 25 يناير، كما عزز الأمر ظهور إلهام شاهين أكثر من مرة على القنوات الفضائية وهي تدعم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وحتى الآن ما زالت "إلهام" من أشد الداعمين والمؤيدين للرئيس الأسبق. 

عبدالله بدر 

عبدالله بدر هو أحد الدعاة في عهد الإخوان المسلمين، وقد اعتاد على الظهور في إحدى القنوات الدينية، وإهانة إلهام شاهين، وتوجيه الشتائم لها، بسبب موقفها المعادي للإخوان المسلمين، بعدها رفعت دعوى قضائية، لتصدر المحكمة قرارًا بحبسه لمدة 5 سنوات. 

وفاة والدتها

لعل الأزمة الأبرز في مشوار إلهام شاهين، هو رحيل والدتها، فقد ارتبطت "إلهام" بوالدتها ارتباطا كبيرا، واعتادت على توجيه كلمات الشكر والحب لوالدتها في كل برنامج تظهر به، وبعد رحيلها اعتادت ارتداء الملابس السوداء حدادا عليها.

هجومها على فجر السعيد

بعد هجوم فجر السعيد على الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، ظهرت إلهام شاهين مع الإعلامي وائل الإبراشي، وهي تنتقد ما قالته "فجر"، وقالت إنها يجب عليها أن تنزوي وتبتعد عن مهاجمة الفنانين المصريين، فهم خط أحمر لا يجب أن تتجاوزه.

وقالت: "كلامها سخيف، وأنا بهددها على الهوا، وبقولها احذرينا، إحنا مش هنقبل بالتطاول أو إهانة أي فنان أو أي حد، وإنتِ مالك بينا".

إلقاء ماء نار على وجهها

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن أحد الأشخاص تقدم للنيابة وأبلغ عن أن زوجها السابق رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، أعطى له مبلغا من المال لإلقاء مياه النار على وجهها، وأكدت أنها لم تتعرض للموقف، ولكنها علمت بالأمر من الجرائد.

فيديو قد يعجبك: