إعلان

بعد نشر أفيش "تحت الصفر".. متابعو رامز جلال: يا ترى جايب محمد صلاح؟

01:09 م الإثنين 14 مايو 2018

برنامج رامز تحت الصفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

كشف النجم رامز جلال أفيش برنامجه الجديد "رامز تحت الصفر" المقرر عرضه في رمضان المقبل، علي شاشة أم بي سي مصر. وظهر رامز وهو يمسك بأذن الدب ويراود النمر علي صفحته الخاصة بـ"إنستجرام".

وكتب رامز مقولته المشهورة خلال مواسم البرنامج في الأسابيع الماضية: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر"، وانتهى رامز منذ أيام من تصوير تتر البرنامج، وتسجيل الأغنية الخاصة به.

وتساءل عدد من متابعي النجم المصري في التعليقات على البوستر عن ضيوفه، وقال متابع يحمل اسم "amaalezzat2004": ياترى جايب محمد صلاح؟، فيما تمنى "ahmed_r4840" أن يكون رامز قد أعد مقلبًا في تامر حسني، ولم يرد مقدم البرنامج الأشهر في الوطن العربي خلال رمضان على أي من المعلقين بشأن استضافة صلاح.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع خلال الشهر الماضي صورة تجمع محمد صلاح ورامز جلال تبين بعدها أنها قديمة وتم تصويرها في أكتوبر 2017.

وتحيط سنويًا السرية بضيوف برنامج رامز جلال، ولا يتم عرض البرومو الخاص بالبرنامج إلا قبل رمضان بيومين فقط، وكان لافتًا تفاعل الجمهور مع البوستر الأخير الذي طرحه جلال، والسؤال الأبرز من بين التعليقات كان عن نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول.

فيديو قد يعجبك: