إعلان

نجوم الفن والإعلام يعلقون على هدفي "صلاح": "عاش"

11:19 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

علق عدد من نجوم الفن والإعلام على الأهداف التي أحرزها نجم منتخب مصر اللاعب "محمد صلاح" خلال مباراة اليوم، بين فريقه ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه، ونظيره روما الإيطالي بملعب "انفيلد"، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلق الإعلامي "رامي رضوان" عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر قائلًا: "الماتش بين روما ومحمد صلاح، بدون أي تحيز جاب جونين و عمل 2 أسسيت".

كما علقت الفنانة "روجينا" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، على تألق اللاعب المصري خلال مُبارته اليوم، بتعليقها "محمد صلاح ..عاااااااااااااااش".

ونشر المطرب أحمد جمال، عبر حسابه بموقع التغريدات تويتر، مقطع فيديو يُظهر من خلال الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب المصري، قائلًا: "صلاح، ليفربول- روما".

كما علق الفنان الكوميدي "أحمد فتحي" بطريقته الساخرة على الأداء المتميز للاعب المصري "محمد صلاح" عبر تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلًا: "يا جماعة ادوله الحذاء الذهبي بالذوق ده متهور جدًا".

وعلق الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، على الهدف الثاني الذي أحرزه نجم منتخب مصر "محمد صلاح" قائلًا: "صلاح ..ملك روما" منتقدًا قرار مدربه عقب خروجه في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بالمباراة مضيفا:" والله غبي".

يُشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح، قاد فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز تاريخي على ضيفه روما الإيطالي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

123456

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. صلاح يبدع ويقرب ليفربول من نهائي الأبطال باكتساح روما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان