إعلان

قبل هنا شيحة وأحمد فلوكس.. نجوم أخفوا على الجمهور قصص حبهم

04:05 م الأحد 21 أكتوبر 2018

أحمد فلوكس وهنا شيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

فاجأ الفنان أحمد فلوكس جمهوره، مساء أمس السبت، بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة، في حفل عائلي، شهد حضور أسرة العروسين، رغم تكذيبه الأخبار التي انتشرت مؤخرًا بشأن ارتباطهما.

زيجة فلوكس وهنا، لم تكن الأولى التي تثير جدلًا من هذا النوع، إذ سبقهما عدد من الفنانين، نفوا في البداية وجود علاقات عاطفية بينهم، أو تخطيط للارتباط، ثم أعلنوا خبر الزواج، وفي السطور التالية، نستعرض أبرزهم..

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

6_547256

بعد سلسلة من النفي من الفنان حسن الرداد والفنانة دلال عبدالعزيز عن ارتباط ابنتها بالفنان الشاب، احتفل الثنائي بزفافهما في إحدى القرى السياحية بالجونة، وسط حضور لفيف من نجوم الفن.

وكان الرداد وإيمي نفيا في كل البرامج التي كانا يظهران فيها خبر ارتباطهما، وأكدا أن ما يجمعهما العمل الفني والصداقة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

YYYY_YY_YYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYYYYY_YYYYYY_YYYYY_230917

أثار زواج المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، بعد فترة من النفي والإنكار، دهشة الجمهور، وأكدت شيرين عبدالوهاب ارتباطها بحسام حبيب قبل عقد قرانها بأيام قليلة عندما نشرت سورة الفلق، لتتحصن بها من "عين الحسود"، الأمر نفسه فعله حسام حبيب، في نفس التاريخ والتوقيت، وكأنهما يعلنان سر نفيهما لزواجهما في البداية، بالخوف من الحسد.

وبعد أن نفى والد الفنان حسام حبيب ارتباط ابنه بالمطربة شيرين عبدالوهاب، جاء خبر حفل زفافهما بمثابة صدمة للجميع، وتم إقامة الحفل وسط لفيف من النجوم، والأقارب.

أحمد سعد وسمية الخشاب

4_429122

كانت علاقة المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب حديث الوسط الفني كله خلال العام الماضي، خاصة بعد أن أكدت الفنانة ريم البارودي أن الإثنين تزوجا دون أن يعرف أحد، الأمر الذي نفاه سعد وسمية، وبعدها بـ6 أشهر عقدا قرانهما في حفل اقتصر على الأسر وأقارب العروسين.

عمرو يوسف وكندة علوش

5_376275

بعد أن نفى الفنان عمرو يوسف علاقته بالنجمة السورية كندة علوش، تفاجأ الجميع باحتفالهما بزفافهما بالفندق الذي تم فيه تصوير مسلسل "جراند أوتيل" في أسوان، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن.

فيديو قد يعجبك: