إعلان

نادية مصطفى عن قرارات شطب الموسيقيين: النقيب يطالب بالاحتشام

04:40 م الأربعاء 03 يناير 2018

نادية مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-غادة الكشكي:

عبرت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين عن غضبها من انتقاد البعض لقرارات النقابة بشطب عضويات بعض المغنيات الفترة الأخيرة، حيث وصف البعض هذه القرارات بأنها تمثل تراجعا للحريات، خاصة أن النقيب هاني شاكر وصف كليباتهن بالمبتذلة.

وقالت نادية في تصريحات خاصة لمصراوي: "لا أفهم سبب اعتراض هؤلاء، خاصةً أن ما تقدمه بعض المغنيات الفترة الأخيرة لا يمت للفن بصلة، وما هو إلا إيحاءات وتشويه لسمعة مصر وفنها الذي نفخر به طوال حياتنا".

وعن الحديث عن حرية الفن والإبداع قالت: "حتى الحرية لها شروط، وأهمها ألا تضر بالآخر، وما يقدم الفترة الأخيرة يضر فمن يوافق على تقديم كليب مثل (بص أمك) وغيره وغيره؟".

واستطردت: "النقيب هاني شاكر منذ أول اجتماع أعلن عن سياسة واضحة وهي إعادة الهيبة للفن والطرب المصري ومحاربة كل ما هو فاسد، كما طالب بضرورة ظهور المطربات بملابس مُحتشمة تليق بالجمهور المصري والعربي، وحذر من الإيحاءات والحركات التي لا يختلف اثنان حول معانيها، لهذا لن نُغمض أعيننا عن الابتذال والتشويه حتى وإن طالنا هجوم واتهامات من قِبل البعض، لكن الضمير يحتم علينا السير على هذا النهج".

أما فيما يخص المطالبة يتخفيف العقوبات على المطربين قالت "مصطفى": "النقابة لا تظلم أحدا والدليل أن من تم شطبهن مؤخرًا تم إصدار أحكام قضائية ضدهن، كما أن النقابة تفحص أعمالهن، وكل مطالب النقابة بسيطة جدًا وهي عدم الابتذال وتقديم فن حقيقي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان