إعلان

نجوم الفن يتوقعون نتيجة مباراة الأهلي والمصري

06:46 م الثلاثاء 15 أغسطس 2017

مباراة الأهلي والمصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي وناهد سمير:

تقام الليلة في الثامنة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة نهائي كأس مصر، بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، وسط حراسة أمنية مشددة.

وأكد الفنان سامي مغاوري، في تصريح خاص لمصراوي، أنه يتمنى فوز النادي الأهلي، ويتمنى أن تخرج المباراة بشكل مُشرف بعيدًا عن التعصب الأعمى، وأشار إلى أنه يجب أن تكون هذه المباراة بمثابة مصالحة بين فريق الأهلي والمصري، وأن يتحلى الخاسر بالروح الرياضية في حالة الهزيمة.

وتوقع الفنان إيهاب فهمي، فوز الأهلي بهدفين نظيفين، وصرح أنه أهلاوي صميم، وأعرب عن سعادته بالمستوى الجيد الذي وصل إليه فريق المصري، تحت قيادة المدرب الكبير حسام حسن، ويتمنى أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية.

وقال الفنان أحمد بحر، عضو فرقة "بلاك تيما"، أنه يتوقع فوز الأهلي بهدفين نظيفين، وعلى الرغم من أن مباراة اليوم لها ظروف خاصة - بحسب قوله، إلا أنه توقع أن يؤدي لاعبي الفريقين بشكل جيد يليق بمباراة نهائي كأس مصر.

يذكر أنه في تصريح سابق لمصراوي، قال الفنان بيومي فؤاد أنه أهلاوي صميم، ويتمنى فوز فريقه، لكن لا يتوقع نتيجة محددة للمباراة، كما توقع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة فوز الأهلي في هذه المباراة بنتيجة هدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان