إعلان

يسرا اللوزي: تعاونت من قبل مع ريهام حجاج وشخصيتي بـ"جميلة" احتاجت مجهود

12:36 ص الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطل الفنانة يسرا اللوزي على جمهورها بعد أيام، من خلال مشاركتها في "جميلة"، المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023، بطولة الفنانة ريهام حجاج، إنتاج شركة العدل جروب.

وفي بيان صحفي، أعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها استمتعت بكواليس التصوير، والتي اتسمت بالراحة النفسية، لافتة إلى تقديمها أيضا شخصية لم يسبق لها تقديمها في أعمالها السابقة، واحتاجت منها مجهود خاص.

وتابعت "سعيدة بالعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، إذ لديه القدرة على التعامل مع الممثلين وتوجيههم بشكل به احترافية، وبالقدر الذي يجعل الممثل متفاجئ من أدائه أمام الكاميرا، وهو التعاون الثاني بيننا بعد فيلم (ليلة العيد)".

وعن تعاونها مع ريهام حجاج، قالت "تعاونت مع ريهام من قبل من خلال مسلسل (بنات سوبر مان) واستمر التصوير 4 اشهر جمعتنا خلالها صداقة ولدينا العديد من الذكريات الجميلة التي جمعتنا، لذلك أشعر أنني أتعامل مع صديقة منذ سنوات"، مضيفة "كما تجمعني علاقة طيبة مع الفنانة سوسن بدر وتعاونا سوياً من قبل في عدة أعمال، أكن لها كل الاحترام والتقدير وأتمني ان اصبح مثلها في يوم من الأيام فهي ممثله قديرة ومجتهدة وتترك أثر على كل عمل تقوم به من خلال أدائها المتميز دائما".

وأشارت إلى أنها تعتبر شركة العدل جروب بيتها، مؤكدة أن الشركة هي التي اكتشفتها في عالم الدراما من خلال مسلسل "خاص جدا" للنجمة يسرا وقامت بدور ابنتها، بعد بدايتي السينمائية مع المخرج يوسف شاهين.

"جميلة" تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

فيديو قد يعجبك: