إعلان

أحمد خالد صالح لـ"مصراوي": ياسر جلال عظيم وفخور بالعمل معه في "الفتوة"

02:37 م الجمعة 10 أبريل 2020

أحمد خالد صالح

كتب- هاني صابر :

أعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن سعادته بتجربته الدرامية الجديدة "الفتوة" الذي المقرر عرضه في رمضان المقبل، متمنيا أن ينال دوره في المسلسل إعجاب الجمهور.

وأكد صالح، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" ، أن شخصية الشيخ مبروك هلال التي يقدمها بالعمل ستكون مفاجأة للجمهور، وأنه متفائل كثيرا بها، مشيرا إلى أنه ينتظر ردود الفعل عنها وأيضا مشاهدته لها على الشاشة كونها تجربة مختلفة بالنسبة له.

ونفى تطرقه للاستماع لدروس دينية معينة من أجل شخصية الشيخ مبروك هلال.

وعن تعاونه مع ياسر جلال، قال: "فنان عظيم جدا، وأتمنى أن تتكرر التجربة كثيرا في الأعمال القادمة، ومفيش إنسانية أحلى من كدا، وإنسان متواضع جدا، وسعيد وفخور بتجربتي معاه".

وعن ملابس الشخصية: "لم أجد أي صعوبة في ارتداء ملابس الشيخ مبروك، نظرا للمجهود العظيم الذي بذلته الاستايليست مونيا فتح الباب في المسلسل، وإن شاء الله الناس هتتفرج وهتتبسط.. ولم تشكل قبعة الشيخ مبروك أي مشكلة لي بسبب الحر الذي تزامن وجوده مع تصوير الدور، لأن الجو كان متقلبا ما بين حر وبرد، وهو ما جعلني اتعايش واتعامل معه".

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداث المسلسل قبل 100 عام بحي الجمالية.

فيديو قد يعجبك: