إعلان

عبدالعزيز مخيون يكشف تفاصيل دوره في "البرنس"

08:00 ص الأربعاء 25 مارس 2020

الفنان عبدالعزيز مخيون

قال الفنان عبدالعزيز مخيون إنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل البرنس، من تأليف وإخراج محمد سامي، موضحا أنه يقدم دور والد الفنان محمد رمضان.

وأضاف لـ"مصراوي": "دوري أب مكافح لديه ورشة سمكرة ودوكو فى حي شعبى ولديه أولاد فاسدين عدا ولد واحد جيد ومثابر يعمل معي ويساعدني وهو محمد رمضان، وقد قمت بتصوير جميع مشاهد دورى بمدينة الإنتاج الإعلامي".

وأضاف: "لقد حاز الدور على إعجابي، فالعمل مكتوب بشكل جيد، وأقدم شخصية جيده خلاله، وهذا العمل يعد المشاركة الفنية الثانية لي مع محمد رمضان بعد فيلم الكنز".

و عن ردود الأفعال التي تلقاها عن مسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة" الذي عرض له مؤخرا، عبر منصة شاهد، قال: "أسعدتني كثيرا ردود الفعل الإيجابية والقوية، ولم تكن من مصر فقط وإنما من العالم العربى أيضا".

وعن أزمة "كورونا"، وجه الفنان عبدالعزيز مخيون رسالة لمن يقومون بإلقاء حيواناتهم الأليفة في الشارع لاعتقادهم إنها حاملة للفيروس: "أطلب من هؤلاء أن يهتموا بها وألا يلقون بها فى الشارع، لأنه حرام، فهي ليس لها ذنب، وليست حاملة للفيروس مطلقا، فإنه خاص بالإنسان".

وفي السياق نفسه، أكد أنه حريص على الجلوس فى المنزل وعدم التحرك مطلقا، فى ظل إجراءات العزل الصحى حاليا، والتزامه بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: