إعلان

مدحت العدل يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل اختيار فضل شاكر لغناء تتر "لدينا أقوال أخرى"‎

02:07 م الثلاثاء 08 مايو 2018

فضل شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد غياب خمس سنوات، يعود الفنان اللبناني فضل شاكر رسميًا لساحة الغناء، بالتعاون مع شركة العدل جروب، التي اختارته لغناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي تخوض به الفنانة يسرا السباق الرمضاني المُقبل.

وكشف الدكتور مدحت العدل مؤلف أغنية التتر في تصريح خاص لـ"مصراوي" تفاصيل عودة فضل، وقال "بعدما انتهينا من إعداد الأغنية دارت مشاورات بيني وبين الملحن عمرو مصطفى، وأحمد جمال العدل حول من الأنسب لتقديمها، وكان أحمد هو أول من فكر في أن يغنيها فضل شاكر، وبالفعل تواصل مع محمد شاكر نجل الفنان اللبناني الكبير".

ويكمل "بعد التواصل مع فضل شاكر رحب جدا أن تكون عودته الرسمية بغناء تتر مسلسل تقوم ببطولته نجمة كبيرة بحجم يسرا، ومن إنتاج جمال العدل، وأكد موافقته بعد أن استمع للأغنية وأُعجب بها جدا".

ويضيف مدحت "الأغنية كُتبت من حوالي شهر ونصف، وانتهى فضل شاكر من تسجيلها أول أمس الأحد فقط، وهي ألحان عمرو مصطفى، ووزعها موسيقيا أمين نبيل".

مدحت العدل اختتم تصريحه لـ"مصراوي" بالتعقيب على إمكانية أن يتأثر تسويق مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بموقف البعض من القضية السياسية التي تتم ملاحقة فضل شاكر بسببها، وقال "لا علاقة لنا بذلك، كل ما في الأمر أننا نتعامل مع فضل شاكر المطرب صاحب الصوت الرائع، الذي وجدنا أنه المناسب لتقديم الأغنية، ومن الأفضل أن يعود للساحه كفنان".

يُذكر أن الموزع الموسيقي عادل عايش كان قد كشف لـ"مصراوي" أنه لم ينته بعد من توزيع أغنية "ليه الجرح"، التي سبق وأكد فضل شاكر عن استعداده للعودة إلى الغناء بها، بعدما طرح نجله محمد عبر مواقع التواصل مقاطع منها، وهىي من كلمات هاني عبدالكريم وألحان وليد سعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان