إعلان

مؤلف "الأسطورة": الجمهور يتابع المسلسل على المقاهي كأنه مباراة للمنتخب

04:46 م الخميس 16 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحظى مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان بشعبية كبيرة، ونسب مشاهدة عالية رغم العرض الحصري، كما نجح فيديو مقتل "رفاعي الدسوقي" في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة.

وينتظر الجمهور أن تشهد الحلقات المُقبلة من العمل مفاجآت أكبر، وهو ما أكد عليه مؤلف العمل الكاتب محمد عبدالمعطي، وعن مشهد مقتل رفاعي يقول عبدالمعطي "كان مكتوباً من البداية، ومحدداً له الحلقة السابعة، وكنا كفريق عمل نتوقع الأصداء القوية التي حققها هذا المشهد بالنسبة للجمهور، للدرجة التي أصبح فيها هذا المشهد أحد أضخم مقاطع الفيديو العربية من حيث نسب المشاهدة خلال عام 2016 بعد أن تجاوز عدد مشاهداته المليون مشاهدة، ولا تزال في تزايد كبير بشكل يومي".

وأعرب محمد عبدالمعطي عن سعادته بردود الأفعال التي تأتيه يوميا على حلقات "الأسطورة"، خاصة الكوميدية منها، موضحاً وجود مطالبات بالثأر لمقتل رفاعي، وانتشار سؤال حول من قتل "رفاعي".

ورداً على التعليقات حول لحية وصوت رفاعي، يقول عبدالمعطي إن هذه الهيئة التي ظهر بها رمضان مناسبة جداً للدور، وتعليقات الجمهور عليها جاءت نتيجة تعلقهم بها، مؤكدا أن شخصية ناصر شقيق رفاعي ستحمل مفاجآت أخرى ستظهر مع استمرار حلقات المسلسل.

ويُرجع عبدالمعطي أسباب نجاح المسلسل إلى الكيمياء الموجودة بينه وبين محمد رمضان ومخرج المسلسل محمد سامي، خاصة أن كل منهم كان يحترم عمل الآخر ولا يتدخل فيه، وما تم كتابته هو ما تم تنفيذه، وجميع فريق العمل كان يقوم بدور استشاري في كل ما يتعلق بالعمل، بالإضافة إلى أن المسلسل يناسب الأسرة العربية ولكل الفئات العمرية، ملفتاً إلى أن الجمهور أصبح يتابع حلقات المسلسل على المقاهي كأن منتخب مصر يلعب مباراة كرة قدم.

بدأ عبدالمعطي كتابة المسلسل شهر أكتوبر الماضي، وبدأ فريق العمل التصوير في شهر يناير، بالاعتماد على 19 حلقة، وحرص على حضور التصوير في الوقت الذي استمر فيه في كتابة باقي الحلقات، حتى انتهى من كتابة المسلسل كاملاً في مارس، وتم الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان.

وعن التعاون مع محمد رمضان يقول عبدالمعطي "رمضان نجم له جماهيرية كبيرة ويحترم جمهوره بشكل كبير ويحبه، وبسبب ذلك يحبه الجمهور"، مشيراً إلى أن رمضان يتابع نجاح المسلسل بالإضافة إلى أنه يقوم بالإعداد لمسرحية جديدة اسمها "أهلا رمضان" سيفاجئ بها الجمهور قريباً.

كما أشاد عبد المعطي بالعمل بالمخرج محمد سامي قائلاً "مخرج كبير يدرك جيداً ما يقوم به، واستطاع أن يخرج بالمسلسل في أبهى صوره، فقد كان مجتهداً لدرجة أنه كان يقيم إقامة كاملة في ستوديو مصر خلال فترة التصوير حتى يركز في العمل الذي يستمر في تحقيق النجاح المرجو منه"، وقد أشار عبدالمعطي أيضاً إلى جهود شركة O3 للإنتاج، الذراع الإنتاجية لمجموعة MBC والتي قامت بإنتاج المسلسل ووفرت له كل مقومات النجاح، حتى يخرج المسلسل في أحسن صورة.

"الأسطورة" من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبدالحميد، هادي الجيار، ياسمين صبري، نسرين أمين، ريم مصطفى، أحمد عبدالله محمود ومي عمر، وتدور أحداثه حول ناصر الذي يسعى للالتحاق بالسلك القضائي، ولكن بسبب سمعة أخيه السيئة الذي يعمل في تجارة السلاح يفشل ناصر في تحقق أحلامه.

1

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: