إعلان

بالفيديو.. أشرف عبدالباقي ضيف دنيا سمير غانم في "لهفة"

04:28 م الثلاثاء 07 يوليو 2015

shahhd.com_4cd39d881e536

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يحل الفنان أشرف عبد الباقي ضيفا في الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم.

وفي الحلقة التي حملت اسم "يوتيوب"، استطاعت لهفة "دنيا سمير غانم" الفوز بفيديو تنتجه شركة "اليوتيوب"، مع فرقة بوي باند، بعد مساعدة شقيقها أيمن "على ربيع"، وحسن فلاشة "محمد عبد الرحمن" على عمل مقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، فيحقق مشاهدات كثيرة جدا، تجذب أنظار الشركة إليها.

أثناء تواجد لهفة في الاستديو لتسجيل الأغنية برفقة فرقة "بوي باند"، تقابل أشرف عبد الباقي، وتطلب منه مساعدتها في الحصول على دور في أحد أعماله.

بعد الانتهاء من تصوير الفيديو كليب، يطلب منهم جمال المسئول في شركة اليوتيوب، إعادته مرة أخرى ولكن بدون "لهفة"، لأن كافة المشاهدات التي حصل عليها، مزيفة وغير حقيقية.

يدور مسلسل لهفة حول الفتاة التي عشقت التمثيل، ولكنها لم تحصل على فرصة مناسبة حتى الآن، ويساعدها خالها ووالدها على الحصول على أي فرصة، ويشارك دنيا بطولة المسلسل والدها سمير غانم، وهناء الشوربجي، محمد سلام، علي ربيع، وسامي مغاوري.

كما يظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم دلال عبد العزيز، إيمي سمير غانم، المذيع رامي رضوان، أحمد عز، منى ذكي، حسن الرداد، عمرو الليثي، أحمد مكي، اسعاد يونس، محمد رمضان، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج معتز التوني.

يٌعرض مسلسل "لهفة" على قنواتTen، والحياة، وقناة النيل كوميدي.


مسلسل لهفه _ الحلقه 19 by تى فى العرب ! TVEl3arb

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: