إعلان

نور تحاول قتل الأمير توفيق للضمان وصول ابنها للعرش في ''سرايا عابدين''

12:52 م الثلاثاء 08 يوليه 2014

نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

لا تزال الأميرة فريال ''نور'' تسعى لقتل الأمير توفيق نجل الخديوي إسماعيل ''قصى الخولي'' الأكبر، لضمان وصول ابنها الأمير فؤاد ''محمد الفخراني'' للعرش وحكم مصر، ذلك ضمن أحداث مسلسل ''سرايا عابدين''.

ففي الحلقة التاسعة من المسلسل، قامت الأميرة فريال بالتعاون مع وصيفتها ماريا ''رشا أمين'' بتدبير حادث للأميرة صافيناز ''نيللي كريم''، لكي تفقد جنينها، ولكنها نجت من الحادث.

وفي تلك الأثناء، أمرت ''مروة مهران'' وصيفة الأميرة شفق ''مي كساب''، إحدى الخادمات بجمع شعر وأظافر باقي زوجات الخديوي، من أجل استخدامهم في أمور الدجل والسحر، والاستحواذ على قلب الخديوي بمفردها.

كما حاولت الخادمة ''ناهد السباعي'' الانتحار ولكن السفرجي ''علاء مرسي'' انقذها في آخر لحظة، وأوضح لها أن كان يعلم سرها، واكتشف هويتها الحقيقية منذ فترة، وطلب منها الإفصاح عن سرها، واخباره قصتها كاملة.

وفي تلك الأثناء كانت الجارية شمس أو وداد ''غادة عادل'' برفقة الخديوي إسماعيل، وعند وصول الخدم برفقة الطعام، رأى خطيبها وحبيبها الأول ''وائل نجم'' والذي يعمل في مطبخ السرايا، قدميها وعرف هويتها الحقيقية، مما يهدد بكشف سرّها.

وشكت الوالدة باشا خوشيار هانم ''يسرا'' في أمر العمة باشا نازلي هانم ''كارمن لبس''، فأمرت وصيفتها قوت القلوب ''عفاف مصطفى''، بمعرفة هذا السر.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة ''إم بي سي''، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان