إعلان

كارول سماحة سفيرة برنامج EQUAL Arabia الموسيقي لشهر فبراير في تايمز سكوير

08:31 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت Spotify، منصة الاستماع الشهيرة في العالم، عن تعيين الفنانة اللبنانية كارول سماحة سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر فبراير 2023، ويهدف البرنامج الموسيقي الذي تم إطلاقه في مارس 2022 إلى إلقاء الضوء على أعمال المُبدعات على المنصة وخارجها ومنحهن مزيدًا من الفرص التي ستساعدهن على تحقيق الانتشار الذي يستحقونه في المنطقة وحول العالم.

كارول سماحة هي مغنية وممثلة لبنانية ومن الفنانات البوب الأولى في العالم العربي. على مرّ الأعوام، حصلت كارول على جوائز عديدة في المنطقة وفي العالم. ففي عام 2004 فازت بجائزة الموسيقى العربية كأفضل مؤدية صاعدة "Arab Music Award For Best Female Newcomer". عالمياً، حازت على جائزة أفضل أداء في الشرق الأوسط ضمن "جائزة الموسيقى العالمية - The World Music Award" في موناكو عام 2014 كما حصلت على جائزتين ضمن "Daf Bama Music Awards " في هامبورغ عام 2016، الأولى هي جائزة لأفضل مطربة والثانية لأفضل مؤدية في الشرق الأوسط.

تعليقاً على هذا الحدث، قالت كارول في بيان صحفي: "أنا سعيدة اليوم بكوني سفيرة شهر فبراير لبرنامج EQUAL Arabia من Spotify وفخورة بدعمي لهذا البرنامج منذ إطلاقه في مارس 2022". وتابعت "من الرائع مشاهدة حملات كهذه تنجح وتساعد المرأة والفنانات في الوطن العربي على الوصول وتحقيق أحلامهم. وسيبقى دعمي لهذه المبادرات والبرامج من أهدافي الأولى التي أتمنى المساهمة فيها لتحقيق أحلام النساء في الوطن العربي".

ووضعت Spotify صورة كارول على لوحة إعلانات في أحد أكثر المعالم شهرة في العالم، ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك للاحتفال بمسيرتها الفنية ومساهمتها في مجال المشهد الموسيقي.

فيديو قد يعجبك: