إعلان

محمد عاطف يكشف كواليس أغنية "فجأة افترقنا" لتامر حسني

12:32 م الخميس 22 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد 6 سنوات من تعاون الفنان تامر حسني مع الشاعر محمد عاطف بأغنية "180درجة"، يستعد لتقديم أحدث أغنية تجمعهما بعنوان "فجأة افترقنا"، والمقرر طرحها اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية بموقع يوتيوب.

الشاعر محمد عاطف قال في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس التعاون، وقال: "بعد النجاح الذي تحقق من ست سنوات بأغنية (180درجة)، كنت أسعى أن يكون العمل الذي يجمعني بتامر مجددا، له نفس المستوى وأقوى، فهو فنان له أهميته، وأحبه على المستوى الشخصي، والحمد لله ربنا وفقنا في أغنية (فجأة افترقنا)، وهي تتناول فكرة الفراق والحنين بوجهة نظر مختلفة".

وأضاف: "كتبت كلمات الأغنية بعد أن استمعت إلى اللحن الرائع للملحن تامر علي، وتفاعلت معه ووجدت نفسي به، ولم تأخذ وقتا طويل للوصول لصيغتها، والحمد لله نالت اهتمام الفنان تامر حسني فور سماعه لها، ونجح الموزع الموسيقي الموهوب يحيى يوسف في توزيعها موسيقيا بشكل حساس للغاية".

"فجأه افترقنا" ثاني الأغاني التي يطرحها الفنان تامر حسني من أحدث ألبوماته "خليك فولاذي"، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان تامر علي، توزيع و ميكساچ يحيى يوسف، ماستر جلال حمداوي، إشراف عام سعيد إمام مدير شركة روتانا مصر

تامر طرح من قبل أغنية "مبطلناش إحساس"، من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هاني محروس.

فيديو قد يعجبك: