إعلان

أمينة خليل توضح حقيقة استخدام صنّاع "122" لدم حيوانات حقيقي

03:09 م الجمعة 04 يناير 2019

أمينة خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
حرصت الفنانة أمينة خليل، بطلة فيلم الرعب والإثارة "122"، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي أول أمس الأربعاء 2 يناير، على نفي شائعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد باستخدام صنّاع الفيلم لدم حيوانات حقيقي أثناء التصوير.

وجاء في المنشور الذي لقى رواجًا في الساعات الماضية: "كتير في أفلام الأجانب سواء الأمريكان أو الأوروبيين أو هنود بلاقي جملة بتتكتب كبيرة في أول وآخر الفيلم وهي (لم يتعرض أي حيوان للأذى أثناء تصوير الفيلم)، لكن في فيلم 122 صناع العمل عشان يعملوا دعاية ناجحة وحملة ترويج مناسبة قالوا انهم استخدموا دم حيوانات حقيقي 70 لتر كاملة، وده لأن معظم الجمهور المصري والعربي .. وهما عارفين انهم هيفرحوا بالجملة دي وتثير إعجابهم".

وأعادت أمينة نشر المنشور السابق عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، من خلال خاصية "الاستوري"، إلى جانب مجموعة من الفيديوهات التي تكذب فيها كل ما كُتب، قائلة "الحاجات دي فيه ناس شاطرة جدا في تنفيذها، وهي عبارة عن مؤثرات خاصة، سوائل وبودر بيتخلطوا ويبقى شكلهم كأنه دم حقيقي". وأضافت "لو أي حد يعرفني أو متابعني هيعرف إني بهتم جدًا بحقوق الحيوان، ومش ممكن أقبل بحاجة زي كده، غير إن أصلا مفيش أي حاجة اسمها كده في العالم، ومش ممكن هنستعمل دم حيوان حقيقي، دي مش حاجة مقبولة ولا حقيقية ولا يمكن تتعمل في السينما".
واختتمت الفيديو متمنية أن يشاهد الجمهور الفيلم، وأن ينال إعجابهم. جدير بالذكر أن إيرادات فيلم "122" تجاوزت في يومين فقط 2 مليون جنيه.
"122" تأليف صلاح الجهيني، إخراج ياسر الياسري، إنتاج شركة مقام للمنتج سيف عريبي، بطولة طارق لطفي، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، محمد ممدوح.

أمينة خليل 1Capture

فيديو قد يعجبك: