إعلان

حكيم : الإمارات كانت بداية انطلاقتي إلى العالمية

06:38 م الجمعة 07 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

أعرب الفنان حكيم عن بالغ سعادته لإحيائه حفل تدعيم السياحة للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الباهر الذي حققه حفل العام الماضي .

وأكد حكيم ترحيبه بمثل تلك الاحتفالات التى تهدف إلى تنشيط السياحة ودعم الاقتصاد المصري ، وأشاد بدور الشركة المنظمة التى وصفها بأنها تقوم بعمل وطنى جليل لدعم السياحة والاقتصاد المصري .

وأضاف فى تصريح خاص لـ''مصراوي'' أنه يعشق دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص لأنها كانت بداية انطلاقته للعالمية ، ويعود ذلك إلى إحياؤه لأولى حفلاته فى الإمارات عام 1992 ، وكان ذلك فى مهرجان الزوارق السريعة والذى غنى فيه مع المطربة العالمية ''لاتويا جاكسون'' وتلك الحفلة هى التى كانت سببا فى انطلاقه إلى أوروبا التى حقق منها شهرة واسعة فى المجتمع الغربي .

وأشار ''حكيم'' إلى أن حفل افتتاح الجناح المصري الذى سيحييه الليلة بالقرية العالمية فى دبي سوف يشهد مفاجآت عديدة تسعد جمهوره الذى يعشقه .

يذكر أن بعض من أبناء الجالية المصرية بالإمارات العربية المتحدة أقاموا حفل استقبال للفنان حكيم أمس بأحد الفنادق الشهيرة فى إمارة دبي ، وسط حفاوة و ترحيب من الجمهور الذي حضر الحفل والتقط الجميع كبارا وصغارا الصور التذكارية معه معربين عن سعادتهم بإحيائه هذا الحفل للعام الثاني على التوالي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان