إعلان

آيتن عامر سعيدة بردود الأفعال عن فيلميها الجديدين

01:31 م الخميس 01 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد حمدي

أكدت النجمة الشابة آيتن عامر، أنها تعيش حالة من سعادة كبيرة مؤخرًا بسبب ردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض فيلمها الجديد 30 فبراير  الذي تشارك في بطولته مع الفنان سامح حسين بالإضافة إلى إعجاب الجمهور بدورها الذي قدمته أيضًا في فيلم ''ساعة ونص'' مع كوكبة كبيرة من النجوم .

من جانبها نفت ايتن فى تصريحات خاصة إلى ''مصراوى''، كل ما تردد خلال الفترة الماضية من شائعات حول تجاهلها لبعض الإعلاميين والصحفيين في العروض الخاصة لفيلم ''ساعة ونص'' وفيلم '' 30 فبراير '' .

وأضافت آيتن، أنها حضرت للعرض الخاص بفيلمها الجديد '' 30 فبراير '' الذي أقيم خلال الأيام الماضية متأخرةً بسبب وقوع حادث مروري على طريق المحور، مؤكدةً أنها عندما وصلت قاعة السينما لمشاهدة الفيلم مع زملائها الفنانين في العرض الخاص حرصت على التحدث لبعض الإعلاميين عن الفيلم لكن الوقت لم يسعفها كثيرًا للتحدث مع جميع الإعلاميين والصحفيين وقتها، وأشارت إلى أنها لم تقصد أبدًا تجاهل أي شخص لأنها تعودت منذ بداياتها الفنية على احترام جميع الصحفيين والإعلاميين .

وتابعت النجمة الشابة، أنها اضطرت بعد انتهاء الفيلم حينها مغادرة السينما بسرعة لكونها ملتزمة في ذلك اليوم بموعد تصوير مشاهدها فى الفيلم الجديد ''على جثتي'' الذي تشارك في بطولته مع النجم الكوميدي أحمد حلمي لأول مرة، مضيفة أنها تحترم ارتباطاتها الفنية ومواعيد التصوير .

واستطردت ايتن عامر قائلةً إن علاقتها بالصحافة والإعلام لايشوبها أي توتر أو مشكلة وأن كل هذه الأحاديث التي يرددها البعض حول تجاهلها لبعض الإعلاميين لا أساس لها من الصحة، مؤكدةً أن نجوميتها ومكانتها الفنية التي وصلت إليها حققتها بفضل اجتهادها في عملها وحبها له ودعم الإعلام لها أيضا ولا يمكن أن تنسى ذلك أبدًا .

تجدر الاشارة إلى أن آيتن تقوم حاليًا بتصوير مشاهدها في فيلم ''على جثتى'' الذي يقوم ببطولته النجم أحمد حلمي وتشاركه البطولة لأول مرة مع النجمة غادة عادل وهو من إخراج محمد بكير وإنتاج شركة نيوسينشري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان