إعلان

عمرو يوسف: "الشغل مع آسر ياسين في الكتيبة 101 كان مريح وبسيط"

01:53 ص الإثنين 24 أبريل 2023
عمرو يوسف: "الشغل مع آسر ياسين في الكتيبة 101 كان مريح وبسيط"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

حل النجم عمرو يوسف، ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء الأحد.

وكشف عمرو يوسف عن دوره في مسلسل "الكتيبة 101"، والصعوبات التي مر بها لتأية شخصية الرائد نور صلاح العزب ضمن أحداث المسلسل، والتدريبات التي خضع لها من أجل تأديه الشخصية بشكل جيد.

وقال إنه كان هناك مشهد مع آسر ياسين نصطاد به التكفيريين لمصادرة أسلحة خطيرة، تم تصوير تلك المشاهد بتلك الأسلحة التي تم مصادرتها وكان حجمها ضخم وبالطبع كانت خالية من الذخيرة.

وعن وجود غيره بينه وبين آسر ياسين، أكد، قائلًا: "أنا وآسر صحاب جدا، وكان المفروض نشتغل مع بعض، لكن محصلش نصيب واحنا اصدقاء والشغل معاه كان مريح وبسيط، رغم ان دي اول مرة نشتغل مع بعض".

وأضاف: أنا كانت مرتاح في الشغل مع آسر كاني اشتغلت مع 4 مرات، محصلش اي خناقة في ترتيب اسمائنا على التتر، خاصة أن تتر مسلسل الكتيبة 101 في البداية مكنش في أسماء، عشان المسلسل فيه كم نجوم كبيرة خالد الصاوي ووفاء عامر ومحمود عبد المغني وكريم فهمي".

مسلسل الكتيبة 101، بطولة: آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، لبلبة، كريم فهمي، محمد رجب، الطفلة ريما مصطفى، يوسف عثمان، محمود عبد المغني، يوسف عمر، محمد سامي، طاهر الحكيم، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

فيديو قد يعجبك: