إعلان

منى زكي: مكنتش اتخيل نجاح "لعبة نيوتن" وشخصيتي تختلف عن "هنا"

10:25 م الثلاثاء 18 مايو 2021
منى زكي: مكنتش اتخيل نجاح "لعبة نيوتن" وشخصيتي تختلف عن "هنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكدت الفنانة منى زكي، إن السيناريو الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن" والذي عرض في رمضان الماضي كان جيدًا للغاية بسبب جهد المؤلف، مضيفة: "اكتشفت مع عرض الحلقات إننا عندنا قماشة حلوة أوي لأن ورق العمل معمول حلو جدًا بسبب المؤلف وورشة عمل وكل فنان أدى دوره في العمل أضاف إلى هذه القماشة بكل صدق وضمير".

وأوضحت "منى" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء، أنها لم تتوقع النجاح الكبير لمسلسل "لعبة نيوتن" كما أنها لم تتخيل ردود الأفعال الواسعة حول العمل ونجاحه، مؤكدة: "كنت مؤمنة إننا بنعمل حاجه محترمة وورقنا مختلف عن كل الناس كحدوتة".

وتابع، أنها أعجبت بحدوته شخصية "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" وأنها تلمس الكثير من الناس، كما أنها كان لديها تحدي مع نفسها في لعب شخصية لا تشبهها.

وعن غيابها عن التليفزيون والدراما وعودتها بعد أربعة سنوات بعد افراح القبة في مسلسل " لعبة نيوتن " قالت زكي : " الاستاذ تامر محسن من قام بإختياري وأنا لم أختر دوري وأنا بشكره على ده لانه مش طول الوقت بتلاقي مواضيع حلوة وقضايا مهمة"، موضحة أن تامر محسن مخرج كبير وكلنا بنشوف أعماله وبنحبها ففرحت أن جالي فرصة أشتغل معاه .

وأردفت "منى": "شخصيتي تختلف عن شخصية "هنا"، فأنا أفكر كثيرا قبل فعل أي شيء، ولست مندفعة أو متهورة"، موضحة أن هناك صعوبات كثيرة تتعلق بطباع شخصية "هنا" في المسلسل.

فيديو قد يعجبك: