إعلان

بشرى تكشف عن كواليس تحضير مسلسل قصة حياة الفنانة "داليدا"

10:20 م السبت 20 يونيو 2020
بشرى تكشف عن كواليس تحضير مسلسل قصة حياة الفنانة "داليدا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الفنانة بشرى، إنها تتبع كافة الإجراءات الاحترازية خلال هذه الفترة في ظل أزمة فيروس كورونا، مضيفًة: "بحاول أتفادى الاحتكاكات غير الضرورية عشان نقدر نكمل على خير".

وأضافت "بشرى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "TEN" اليوم السبت: "تفاجأت بالأخبار الكثيرة في الفترة الماضية عن تقديمها لمسلسل قصة حياة الفنانة داليدا، وهو كان مشروعًا يتم التحضير له منذ فترة"، موضحة: "مشينا خطوات كثيرة في التحضير لهذا المشروع، وكان من المقرر أن يكون فيلمًا عن قصة حياتها، لكن عقب عمل فيلم فرنسي منذ عامين عن الفنانة الراحلة، تم تعديل المسار؛ ليكون عبارة عن مسلسل أو حلقات عن الفنانة الراحلة".

وتابعت، أن تحضيرها لمسلسل قصة حياة الفنانة داليدا أمر قديم منذ سنوات، وتم الإعلان عنه في عام 2015، موضحة: "ربما تجددت الرغبات عقب إعلان بعض الفنانين عن تأديتهم لأدوار سير ذاتية إلى آخره".

وأكدت: "كنت بعمل بروفات شكلية عن مظهر الفنانة داليدا والصور المتداولة مش حديثه دي بقالها فترة، والحقيقة أن الصعب جدًا هو التفكير في عمل أي مشروع فيلم أو مسلسل في هذا العام لصعوبة الحركة؛ لأن هذا المشروع يحتاج للسفر بين مصر وفرنسا وإيطاليا وربما دول أخرى؛ لأن الفنانة الراحلة أمضت أول 20 عامًا من حياتها في مصر وقضت باقي حياتها في الخارج".

وأوضحت "بشرى": "يتم إهدار أول 20 عامًا من حياة الفنانة داليدا وهو ما يجعلنا غيورين على تقديمها بطريقتنا؛ لأنها أمضت أعوامها العشرين الأولى في شبرا، ويتم طمس الدور المصري وشكل الحياة في مصر خلال الأعمال الأجنبية عن الفنانة داليدا"، مؤكدًة: "مصر في الثلاثينيات كانت مصر شديدة التنوع الثقافي، وداليدا كانت معروفة بملكة جمال مصر خلال فترة تواجدها في مصر، وإحنا ماشيين في العمل وفي مرحلة الكتابة حاليًا".

وأشارت، إلى أن هناك العديد من المخرجين أو الكتاب مهتمون بالمشاركة في العمل مثل الكاتبة مريم نعوم، والكثيرين من المتحمسين للفكرة، ولا يوجد أسماء معينة تم الاستقرار عليها، ولم يتم الاستقرار على الجهة المنتجة أيضًا، متابعة: "أخو الفنانة داليدا على قيد الحياة ولا بد من موافقته على الشخص الذي يقوم بأداء شخصية أخته، ووافق من قبل على أدائي لشخصيتها".

فيديو قد يعجبك: