إعلان

نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا: "مكنتش متخيلة أن الألم بالصعوبة دي"

10:57 م الخميس 05 نوفمبر 2020
نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا: "مكنتش متخيلة أن الألم بالصعوبة دي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكدت الفنانة نشوى مصطفى، أنها أصيبت بفيروس كورونا، وأنها علمت أنها مصابة يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن شعرت بأعراض من يوم الخميس، وكانت تظن أنه "برد عادي"، وحصلت على مخفضات حرارة وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، وأن الأمر زاد صعوبة حيث شعرت بألم لا يحتمله بشر في الجسم بالكامل وصدرها.

وأضافت الفنانة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الخميس: "ولادي جابوا الدكتور البيت، وطلب إشاعة مقطعية، واكتشفنا أنها كورونا، الدكتور كتبلي بروتوكول علاج لكن معمليش أي حاجة".

وتابعت الفنانة نشوى مصطفى: "ولادي نزلوا يلفوا على مستشفيات كلهم رفضوا، وقالوا مبناخدش كورونا، ابني كلم شكاوى رئاسة الوزراء، وقالهم إن والدتي حالتها صعبة ومصابة بكورونا، وبنتي اتصلت بـ 105، وقالتهم أمي بتموت، سألوها عندها كام سنة ورقمها القومي كام، محدش سألهم مهنتها إيه، الاتنين سألونا تحبوا عربية إسعاف ولا تقدروا توصولوها، قولنالهم يفضل إسعاف".

وقالت: "درجة حرارتي وصلت لـ 39 و9 شُرط، ومكنتش متخيلة أن ألم الكورونا بالصعوبة دي".

وأكدت الفنانة: "أنا مروحتش مهرجان الجونة ولا فرح زميلتي الفنانة درة ولكن روحت سوبر ماركت وعند بتاع الخضار واللحمة وأماكن عادية دون ارتداء الكمامة وبعدها اصبت بكورونا.

وأشادت بالخدمة الصحية المجانية التي تتلقاها في مستشفي العجوزة، مضيفة:"تكلفة زيارة الأطباء اللى زاروني في المستشفي 8اَلاف جنيه وبتعالج في مستشفي العجوزة من غير فلوس وخدمة افضل"، موجهة رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على مجهوداته في محاربة الفيروس، واستجابة الحكومة لاستغاثتها

فيديو قد يعجبك: