إعلان

خاص| بالصور.. كواليس تصوير معارك محمد رمضان في "التوب"

06:12 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "أنا التوب" يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أحدث أغانيه، والتي بدأ طرح مقاطع منها ضمن حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول، وظهر به داخل حلبة المصارعة ويصارع 3 أشخاص.

مصمم المعارك محمود طاحون في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس العمل، وقال: "في البداية، كانت هناك جلسة تدريب وبروفة مع الفنان محمد رمضان، ووجدته رشيق جدا ولماح وسريع البديهة بشكل غير طبيعي، ويعد من أسرع الفنانين الذي تعاملت معهم في التعلم، وباليوم التالي مباشرة بدأ المخرج أحمد حسين التصوير الذي استمر لمدة 3 أيام".

وأضاف: "وضعت تصميم المعارك التي من المقرر عرضها تباعا ضمن الحملة، بالاتفاق مع المخرج أحمد حسين، إذ يقوم الفنان محمد رمضان بمواجهة كل مقاتل من الثلاثة مقاتلين على حدا، وهو ما نراه خلال الفترة القادمة".

طاحون اختتم بالقول: "أقوم حاليا بتصميم معارك فيلم (تسليم أهالي)، ويقوم ببطولته الفنانين هشام ماجد، سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، وإخراج خالد الحلفاوي".

محمد رمضان قام مؤخرا بتسجيل مجموعة الأغاني لطرحها تباعا، ومنها "مومبيه"، وتقول كلمات أحدث أغانيه "مازال البحث جاري عن منافس في مكاني، كارت يبقى شديد بجد، مش كارت بيشحن ثواني، أنا غيرت الخريطة، كلهم زايطين في الزيطة، انتوا لسة شوفتوا حاجة، كلهم لابسين في حيطة، بظهر في أي حتة باخد اللقطة".

فيديو قد يعجبك: