إعلان

رغم اتهامه بالتحرش.. ناشيونال جيوجرافيك تستكمل برنامج مورجان فريمان

02:54 ص السبت 01 سبتمبر 2018

مورجان فريمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

قررت قناة "National Geographic" مواصلة العملية الإنتاجية الخاصة بالموسم الثالث لبرنامجها "The Story of God" والذي يقوم ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار، مورجان فريمان، مع مواصلة التحقيق مع النجم العالمي بعد العديد من الادعاءات التي حاصرته مؤخرًا بالتحرش والاعتداء الجنسي.

وكانت "Fox"، الشركة المنتجة للبرنامج، أعلنت إيقاف تصوير الموسم الثالث بعد واقعة فريمان الشهيرة بشهر مايو الماضي، والتي ادعى ما يقرب من 8 سيدات عن تحرش فريمان بهن في وقت سابق، ولكن أكدت الشركة المنتجة أن كل هذه الادعاءات لم تتعارض مع عمل فريمان مع الشركة وهو ما جعلها تواصل العملية الإنتاجية للموسم الثالث، المقرر بدء عرض أولى حلقاته خلال العام المقبل.

ووفقًا لموقع "Deadline"، قال المتحدث الرسمي باسم البرنامج" أن نتائج التحقيقات لم تسفر عن تورط فريمان بأي قضايا مشينة حتى الآن، وبرنامجه ساعد على توسيع مدارك المشاهدين للدين والثقافة حول العالم، ولامس العديد من جمهورنا، وبالنيابة عن فريق عمل البرنامج سنستكمل تصوير الموسم الثالث وسنأخذ في اعتبارنا أي تهم جديدة تتعلق بالتحرش وسنكون في منتهى الحزم.

يذكر أن مورجان فريمان لديه العديد من المشروعات السينمائية، منها فيلم الأكشن "Angel Has Fallen"، وفيلم الإثارة "The Poison Rose"، وفيلم "The Manuscript" والمقرر عرضها العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: