إعلان

صور | تيريزا بالمر تروج لمسلسلها الجديد عبر "Comic-Con"

06:33 م الجمعة 20 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية تيريزا بالمر عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل الفانتازيا "A Discovery of Witches" خاصتها، وذلك، مساء الخميس، خلال فاعلية "Comic-Con" بمدينة سان دييجو، في كاليفورنيا.

وشارك بالمر الفاعلية عدد من فريق عمل المسلسل ومنهم أوين تيل، فالاري بيتيفورد، أليكس كينجستون، والمنتج المنفذ لاشان ماكينون، وكاتبة المسلسل ديبورا هاركنيس.

وحرصوا على تحية الجمهور، والرد على أسئلتهم، وأعلنت بالمر عن عرض المسلسل على عدد من الشبكات التليفزيونية منها "AMC" و"Shudder"، بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "ديانا بيشوب" وهي ساحرة تقوم بحل الألغاز المثيرة، حيث يعرض عليها أحد مصاصين الدماء المساعدة لتقع في حيرة بين مساعدته له وعدم ثقتها به، كما قامت بالمر بنشر تغريده عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي شكرت من خلاله جمهور مسلسلها.

يذكر أن تيريزا بالمر تشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم السيرة الذاتية "Ride Like a Girl" والذي تتعاون من خلاله مع النجم العالمي سام نيل، إلى جانب فيلم الفانتازيا "The Place of No Words" والذي تدور أحداثه حول الصراع بين أب وابنه في الحياه والمقرر طرحهما خلال العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: