كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
17:00
مكادي

مكادي

الدوري المغربي
الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي

0 0
21:00
أولمبيك آسفي

أولمبيك آسفي

كأس مصر
زد

زد

0 0
20:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعرب في بيان رسمي عن قلقه قبل مباراة القمة

08:14 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

محمود طاهر رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، عن قلقه من حدوث صدام بين الجماهير والأمن قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها غدًا الخميس، ضمن الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد أرسل، خطاباً بصورة رسميةً للاتحاد المصري لكرة القدم ومديرية أمن القاهرة، يتضمن أسماء 50 شخصية، وفقاً للاجتماع التنسيقي والأمني للمباراة الذي عُقد بمديرية أمن القاهرة يوم الاثنين الماضي.

وحذر الأحمر من زيادة أعداد مشجعي الزمالك وحضور أعداد غير مسموح بها، خاصة أن اللقاء تم تحديد كافة الأمور المتعلقة بها ومنها عدد المدعوين من كل فريق.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا قبل القمة 113 جاء فيه كالتالي:

"يؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي التزامه واحترامه لما تم الاتفاق عليه في الاجتماعين الرسميين اللذين انعقد أولهما يوم 25 ديسمبر في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور ممثلي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، حيث تم الاتفاق في ذلك الاجتماع التنسيقي على إقامة مباراة القمة بدون جماهير، والسماح بحضور 50 شخصًا فقط لكل نادٍ، وكان الاجتماع الثاني يوم 26 ديسمبر في مديرية أمن القاهرة، بحضور جميع القيادات الأمنية، وممثلي اتحاد الكرة والأهلي والزمالك، وتم التأكيد فيه على ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع التنسيقي.

وحتى هذه اللحظة لم يتلق النادي الأهلي رسميا، سواء من اتحاد الكرة، أو وزارة الداخلية ما يفيد تغيير ما تم الاتفاق عليه في هذين الاجتماعين، وبالتالى لا يزال الأهلى يعتبر الاتفاق الرسمي ما زال ساريًا؛ احتراما لكل الأطراف الموقعة عليه، ولن يعتد الأهلي بأي تصريحات تلفزيونية تخالف ذلك الاتفاق، أو زيادة الأعداد المسموح لها بدخول الاستاد.

ويعرب الأهلي عن قلقه ومخاوفه من هذه الارتجالية والتعجل والتخبط في القرارات ،دون أي اتفاقات جماعية ومشاورات، أو حتى احترام لأي اتفاقات مسبقة؛ خشية أن تؤدي هذه البلبلة التليفزيونية والتصريحات غير المسئولة لتكدس الجماهير أمام أبواب استاد بتروسبورت أملًا في الدخول؛ مما يعني صدامًا جديدًا بينها والأمن، أو تكرارًا لمآسٍ وكوارث كروية لا يود أحد تكرارها، ولن يقبل الأهلي تحت أي ظروف أن يكون مشاركًا في صنعها.

والأهلي، وهو يشكر رجال الأمن لحرصهم على القيام بالتزاماتهم وواجباتهم ، لم يكن ليقبل عدد الخمسين شخصًا فقط، إلا من باب الحرص على سلامة الجميع، رغم حرص ورغبة مجلس إدارة النادي الأهلي على عودة الجماهير، وأن تصاحب جماهيره فريقها في كل المباريات.. ويؤكد الأهلي من جديد التزامه بالأرقام التي سبق الاتفاق عليها دون أي تجاوزات من أي طرف؛ حرصًا على سلامة الجميع، وخشية أي كوارث.. قد تهدد استمرار المسابقة كلها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان